محافظات

محافظ المنيا: مستمرون فى استرداد كل شبر من أراضي الدولة

حمد الترهوني

أكد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية والأمنية مستمرة فى استرداد أملاك الدولة وأنها لن تتهاون مع من قاموا بالتعدى عليها منذ سنوات.

جاء ذلك خلال اجتماع  محمود عبدالمعطي نائب رئيس مركز ومدينة ملوى، ونائباً عن رئيس مركز ومدينة ملوي، مع رؤساء القرى التسع والسادة رؤساء الأحياء بالمدينة، وبحضور  فاطمة عثمان نائب رئيس مركز ومدينة ملوي، عامر طه نائب رئيس مركز ومدينة ملوى طه داود نائب رئيس المركز.

حيث بحث سيادتة الاستعدادات الخاصة بتنفيذ الموجة الرابعة عشر من حملات استرداد أراضي الدولة واستعادة أملاك الدولة «حق الشعب»، في إطار تنفيذ تكليفات السيد اللواء محافظ المنيا، الخاصة بعدم التهاون في أملاك الدولة.

وجه سيادته، رؤساء القرى التسع، ومسؤول الزراعة بتجهيز المعدات اللازمة لتنفيذ عمليات الإزالة بكل قري المركز والمدينة، وبالتنسيق بين الجهات المعنية ذات الولاية لسرعة تنفيذ الإزالات على أن يتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية بعد عمل خريطة كاملة عن كل منطقة وأن يكون تنفيذ الإزالات بالتوازى في كل المواقع، وذلك للإسراع بإزالة التعديات وتحقيق الأرقام المستهدفة من الموجة الرابعة عشر فيما يخص الأراضي المستردة.

ويأتى ذلك فى أطار تعليمات السيد اللواء وجدى زقزوق رئيس مركز ومدينة ملوى على استرداد أراضي أملاك الدولة وإزالة جميع التعديات عليها، خاصة التي لا تزال في المهد، مؤكدا ان تنفيذ قرارات الإزالة يعد ترسيخا لهيبة الدولة.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق