عاجلمحافظات

محافظ المنيا: منع توقف سيارات أسئلة امتحانات الثانوية العامة لأي سبب

محافظ المنيا: منع توقف سيارات أسئلة امتحانات الثانوية العامة لأي سبب

المنيا حمد الترهوني

تبدأ، بعد قليل امتحانات الثانوية العامة داخل 80 لجنة في المنيا، تستقبل 32400 طالب بمراكز المحافظة.

شكل اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، لجنة عليا تختص بتقدير المواقف والأزمات التي قد تحدث قبل وأثناء الامتحان ووضع خطط تأمين اللجان من الخارج وتوفير وسائل نقل كراسات الامتحان من مقر الجهة المسئولة عن الطباعة إلى مراكز التوزيع مع تأمينها وتقديم الدعم اللوجستي اللازم للجان.

وكلف المحافظ وكيل وزارة التعليم محمد عزب باستمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية طوال 24 ساعة، وأن تكون على اتصال مستمر بغرفة عمليات المحافظة، للإبلاغ عن أية أحداث، لاتخاذ ما يلزم بشأنه من إجراءات.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية، لتوفير أماكن المعيشة للمراقبين الوافدين مع توفير كل سبل الإعاشة لهم.

وشدد المحافظ على عدم ترك باب اللجنة “المدرسة” مفتوحا وعلى مدير المديرية ومديري الإدارات توفير وسيلة الغلق، وأن تكون المفاتيح نسخة واحدة مع رئيس اللجنة شخصيا على أن يظل باب اللجان مغلقا حتى نهاية فترة الامتحان وعدم فتح الباب ما بين الفترتين وأن يمنع وجود التليفون المحمول أو أية أجهزة رقمية داخل اللجان.

وأكد ضرورة منع تواجد أي شخص داخل اللجان مهما كان مسماه أو صفته الوظيفية ولأي سبب من الأسباب وعدم السماح بدخول اللجان إلا له ومدير التعليم أو لجنة من الوزارة.

وأشار إلى ضرورة تتبع مسارات سيارات مندوبي توزيع الأسئلة المكلفين باستلام مظاريف الأسئلة من مركز التوزيع بالمديرية إلى مواقع اللجان، للتأكد من عدم التوقف والنزول منها لأي سبب أو مبرر.

وكلف المحافظ مديرية الصحة بالاستعداد التام بسيارات الإسعاف وكل المستلزمات الطبية بالمستشفيات العامة والمركزية، لمواجهة أي طارئ، بالتنسيق مع التأمين الصحي.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق