محافظاتملفات

محافظ المنيا يضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة

حمد الترهوتي 

 

وضع اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، يرافقه اللواء محمد الخليصي، مساعد وزير الداخلية لقطاع شمال الصعيد، واللواء مجدي عامر، مدير الأمن، والعميد محمود صبري مفتش الامن الوطني بالمنيا إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر إدارة فرق الأمن بمدينة المنيا، كما أدى جميع الحضور صلاة الغائب علي أرواح الشهداء، وذلك بمناسبة الاحتفال بالعيد السابع والستين للشرطة المصرية.

شهد الاحتفال عزف الموسيقى العسكرية “سلام الشهيد”، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة، وعرض عسكري، وذلك بحضور بحضور محمد عبدالفتاح، السكرتير العام للمحافظة، والعقيد أكرم علي، المستشار العسكري ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

قدم المحافظ، التهنئة لرجال الشرطة البواسل، بمناسبة الاحتفال بعيدهم، مشيدًا بالدور الهام الذي يضطلع به رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية.

قال المحافظ إن “عيد الشرطة” هو عيد للمصريين جميعًا، كما أن اليوم هو بمثابة تكريم وعرفان بالجهد الكبير الذي يبذله رجال الشرطة.

وأشار إلى أن رجال الشرطة، قدموا أرواحهم فداءً لمصر في سبيل الحرية والاستقلال، ومازالوا يبذلون التضحيات لتحقيق الرخاء والأمن والاستقرار في وطننا الحبيب، مؤكداً أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداءاً لهذا الوطن، والتي أدت إلى دحر الإرهاب الأسود الغاشم وتحقيق مستقبل أفضل لأبناء مصر والأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى