غير مصنف

توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بقرى أبيس وبشائر الخير

تابع اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، استمرار أعمال مشروع صكوك الإطعام لعام 2022 بمحطته بمحافظة الإسكندرية، والذي يأتي في إطار مشروع الإطعام الذي تنفذه وزارة الأوقاف المصرية لدعم الأسر الأولى بالرعاية على مستوى محافظات الجمهورية وذلك بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي.

جاء ذلك بحضور فضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، والدكتورة ماجدة جلالة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية.

وأوضح المحافظ أن اليوم سيتم توزيع 2 طن لحوم يستفاد بها 2000 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بقرى أبيس وبشائر الخير.
وأشار أنه في بداية شهر فبراير الجاري تم توزيع 3 طن من اللحوم استفاد بها 3 آلاف أسرة بقرى المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” ببرج العرب. وبذلك يصل إجمالي الأسر المستفادة من مشروع وزارة الأوقاف صكوك الإطعام بقرى محافظة الإسكندرية إلى 5000 أسرة.

وقال المحافظ أن جميع مؤسسات الدولة حريصة على تقديم الدعم الكامل للأسر الأولى بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم في ضوء توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وأكد أن مشروع “صكوك الإطعام” من أهم مشروعات التكافل المجتمعي الذي يساهم في توفر الحماية المجتمعية للأسر الأولى بالرعاية ويتم بالتعاون بين جهات الدولة المعنية، كما يوفر عددًا كبيرًا من فرص العمل للشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى