محافظات

محافظ المنيا يكرم قائد قوات التأمين لانتهاء فترة عمله

دعاء علي

كرم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم، العقيد أركان حرب نزار أحمد عادل، قائد قوات تأمين المحافظة، إثر انتهاء فترة عمله، حيث أهداه درع المحافظة، تقديرا لدوره البارز، خلال الفترة الماضية، وتجسيدا للتعاون المستمر والبناء بين الجهاز التنفيذي، ورجال القوات المسلحة.

جاء ذلك بحضور، العقيد أركان حرب محمد حسن الكردي المستشار العسكري للمحافظة، حيث أكد المحافظ، على الدور البارز الذي تقوم به القوات المسلحة المصرية ورجالها، في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن، لافتا، إلى التعاون البناء بين قوات الجيش والشرطة للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

متابعة سير الامتحانات

وفي سياق آخر، تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، سير امتحانات الثانوية العامة بمركز أبو قرقاص، وذلك للاطمئنان على انتظام أداء الطلاب للامتحانات، والتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، من خلال تسليم كافة المستلزمات الطبية والوقائية ومدى توافر الخدمة الطبية داخل اللجان.

رافق المحافظ، خلال جولته محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، محمد حلمي رئيس مدينة أبو قرقاص، وشملت جولة المحافظ، لجان مدارس صلاح الدين للتعليم الأساسي، قاسم أمين الإعدادية بنات، أبو قرقاص الثانوية التجارية بنات.

تذليل كافة العقبات

وجه المحافظ، بتذليل كافة العقبات والتحديات أمام الطلاب بما يمكنهم من التركيز وحسن أداء الامتحانات، معربا عن أمنياته لهم بكل التوفيق والتميز، وأكد على ضرورة التواصل والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة حال المواقف الطارئة والمستجدات خلال فترة الامتحانات.

كما شدد المحافظ، على استمرار أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج لجان الثانوية العامة والمقرات، وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية، ووجه بتذليل كافة العقبات والتحديات أمام الطلاب بما يمكنهم من التركيز وحسن أداء الامتحانات.

مناشدة أولياء الأمور 

وفي نفس السياق، قال محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، إن امتحانات الثانوية العامة تأتى فى ظروف استثنائية ولا تحتمل الأخطاء، مؤكدا على أهمية التفانى والإخلاص فى العمل وبذل الجهد للخروج بالامتحانات بشكل منتظم يسوده الانضباط.

وأكد فى تصريحاته إنه على الطلاب إتباع الإجراءات الاحترازية حفاظا على صحتهم، وناشد أولياء الأمور بعدم التجمعات أمام اللجان كما حدث فى اليوم الأول، حتى تستطيع جميع الأجهزة المشاركة فى الامتحانات بتقديم دورها على أكمل وجه للحفاظ على الطلاب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى