محافظات

محافظ المنيا يناقش تصميم مشروعات الأسواق والمواقف ووحدات الإطفاء بقرى “حياة كريمة”



بحث اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، مع وفد الشركة الوطنية للمقاولات العامة، التصميمات الخاصة بمشروعات وحدات الإطفاء والأسواق والمواقف، بقرى المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ.
استعرض المحافظ عددا من النماذج والتصميمات لمشروعات المواقف والأسواق، وذلك لاختيار الأفضل والأنسب لقري محافظة المنيا، ووجه المحافظ بالتنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية والمتابعة الميدانية المستمرة لإنهاء كافة متطلبات وإجراءات البدء في تنفيذ هذه المشروعات التي تتكامل مع باقي مشروعات المبادرة الرئاسية، لتحسين مستوى الخدمات التي تمس الاحتياجات اليومية للمواطن. 
وأعلن محافظ المنيا عن إنشاء عدد 78 مشروعا ، منها 28 سوق و 30 موقف سيارات و20 وحدة إطفاء ، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقري المرحلة الاولي التي تستهدف 192 قرية ، مشيرا إلى توفير جميع الأراضي بمعرفة الوحدات المحلية لإنشاء تلك المشروعات، تمهيدا للبدء فيها.
وأكد ” القاضي ” أن تلك المشروعات تأتي في إطار خطة المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري ” حياة كريمة “، والتي تهدف إلى توفير الخدمات الأساسية للمواطنين بالقرية، وتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى