غير مصنف

محافظ بورسعيد يستقبل وفد من أكاديمية ناصر العسكرية

متابعة/مرفت شحاتة
استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ،اليوم الاثنين، وفد من كلبة الدفاع الوطني التابعة لأكاديمة ناصر العسكرية العليا من مصريين وعرب وأفارقة ، في لقاء ترحيبي بديوان عام المحافظة ، بحضور اللواء بهجت فريد مدير كلية الدفاع الوطني ونخبة من قيادات الكلية وموظفيها و النائب الدكتور محمود حسين وعدد من نواب الجمهورية .
وأكد المحافظ في كلمته للوفد علي فخره لانتمائه للقوات المسلحة ككيان عظيم علم للجميع معني الوطنية والفداء وتقديم كل غالي ونفيس في سبيل الحفاظ علي الوطن وتقدمه ، مشيرا الي ارتباط الشعب الوثيق وثقته في هذه المؤسسة .
كما استعرض المحافظ ما تم علي أرض بورسعيد من انجازات كبيرة جعلتها قاطرة التنمية في مصر بقيادة الرئيس السيسي خلال الفترة القليلة الماضية من مشروعات عملاقة بدءا من مشروعات تنمية محور قناة السويس كالانفاق التي نستعد لافتتاحها قريبا، والميناء المحوري العالمي والذي شهد تشغيلا تجريبيا في الايام الماضيةوالذي يعد ثاني موانئ المحافظة ويضعها علي خريطة خطوط الملاحة العالمية والاقتصاد العالمي، وأكبر منطقة حرة صناعية في شرق بورسعيد .
كما ستتحول بورسعيد كأول محافظة في الجمهورية تعمل بالنظام الرقمي والاعمال التي تجري لتوصيل كابلات فيبر ل ٥٨٨ جهة حكومية لتصبح سرعة الانترنت ٤٠ ميجا بسرعة لا تقارن مع المحافظات الاخري، فضلا عن تغيير شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب بالكامل .
كما تم عرض فيلم تسجيلي عن بورسعيد والطفرة التنموية التي تشهدها في العديد من المجالات ، وتبادل المحافظ ومدير الكلية الدروع لتوثيق هذه الزيارة، وسيقوم الوفد بجولة لعدد من المشروعات والاماكن السياحية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى