عاجل

محافظ سوهاج ينيب السكرتير العام لحضور احتفالية الأوقاف ” بمسجد العارف “

سوهاج : حمدي صابر أحمد

هنأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج الأمة الإسلامية والشعب المصرى وأهالي سوهاج بمناسبة الذكرى العطرة ليلة النصف من شعبان لعام 1440 هـ /2019 م، مؤكدا على أهمية إحياء تلك المناسبات الدينية، وتأمل الدروس المستفادة منها .
وأناب المحافظ اللواء يسري خضر السكرتير العام للمحافظة لحضور إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان، مساء اليوم، بمسجد العارف بالله بمدينة سوهاج.
بدأ الحفل عقب أداء صلاة المغرب بتلاوة آيات من الذكر الكريم، ثم كلمة للشيخ زين العابدين عبداللطيف المستشار الدينى للمحافظة تحدث خلالها عن ليلة النصف من شعبان، وتحويل القبلة إلى المسجد الحرام، والدروس المستفادة منها .
وألقى الشيخ على طيفور وكيل وزارة الاوقاف كلمة تحدث فيها عن أهمية إحياء تلك المناسبات الدينية، والتأمل فيها، وضرورة التحلى بأخلاق الرسول الكريم وتأثير ذلك على المجتمع، وأهمية الإكثار من الاعمال الصالحة فى تلك الأيام المباركة التى ترفع فيها الأعمال الى الله، واختتم الحفل بأداء صلاة العشاء .
حضر الحفل الشيخ زين العابدين عبداللطيف المستشار الدينى للمحافظة، والشيخ محمد عبد العزيز محمود مفتش أول وعظ بالمنطقة الأزهرية بسوهاج، ولفيف من القيادات التنفيذية من رؤساء الوحدات المحلية، ووكلاء الوزارات، وعلماء ومشايخ الازهر الشريف، والأوقاف، وأهالي سوهاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى