غير مصنف

محافظ كفرالشيخ يعتمد نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 85.76%

كفر الشيخ
گتبت /ليلى شتا
إعتمد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء نتيجة الفصل الدراسي الأول لإمتحان الشهادة الإعدادية، بنسبة 85.76٪ بحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.
وفي كلمته هنأ محافظ كفرالشيخ، الطلاب الناجحين، متمنيا لهم دوام التوفيق، والتقدم، مشيراً إلى أن طلاب مدارس كفرالشيخ حققوا العديد من المراكز على مستوى العالم في الإبتكارات، كما حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة، مؤكداً إن الفترة القادمة ستشهد إفتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الإهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.
قال محافظ كفرالشيخ، أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 52 الف و302 طالب وطالبة،أدى الإمتحان 51 الف و766 طالب وطالبه، وحصل على اكثر من 50٪، 44 الف و397 طالب وطالبه.

مضيفا إن ترتيب الإدارات التعليمية حسب نسبة النجاح، جاء كالتالى: إدارة بيلا، وسيدي غازي، وشرق كفرالشيخ،وقلين،وغرب كفرالشيخ، وفوه، والحامول،و الرياض، وسيدي سالم، ودسوق،ومطوبس، وبليطيم،وبرج البرلس، وجاء تتريب المواد حسب نسبة النجاح، لغة عربية،و لغة انجليزية، ودراسات إجتماعية، ورياضيات،و علوم، وحاسب الي، وتربيه دينية، وتربية فنية.

ومن جانبها قالت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إعتمد “المحافظ” نتيجة الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين تقدم للإمتحان 5 طلاب ونسبة النجاح 100٪،وضعاف السمع والصم أدى الإمتحان 40 طالب وطالبة بنسبة نجاح 100٪.

وأضافت وكيل الوزارة ،كما إعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 97.91٪،وتقدم للإمتحان 1256طالب وطالبة، غاب منهَ 106طالب، وحضر الإمتحان 1126 طالب وطالبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى