أهم الأخبارمحافظات

محاكمة الجن.. شاب يتهم «العفاريت» بحرق منزله

إسراء عبد الفتاح

تقدم شاب من قرية كفر سليمان، بمحافظة دمياط، ببلاغ يتهم “الجن” بحرق منزله و إصابة زوجته بجروح وحروق.

الشاب مقدم البلاغ يقول في بلاغه: «لفيت على مشايخ الدنيا، ومفيش فايدة، والغريب إن في الحريق الأخير أخدت الحاجات اللي اتحرقت وخزنتها في أوضة تخص جاري متزدش عن مترين، وفوجئ بحريق يندلع فيها أيضًا».

وكشف الشاب أن زوجته قد أصيبت بجروح في أجزاء متفرقة من جسدها، ووصلت الجروح إلي 400 غرزة متفرقة بجسدها علاوة على حروق بالغة.

وقال أبو المعاطي عضو مجلس النواب، أنه قد تلقى من الشاب استغاثات كثيرة، وانتقل بالفعل إلى مكان المنزل، وتحقق من إصابات الزوجة، وجاري التواصل مع أحد الشيوخ المختصين في هذا الأمر.

حدث في أسبوع

شهد الأسبوع الماضي جرائم عدة شغلت الرأي العام، وتقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكابها كان مختلفاً ما بين قتل طالب في الدقهلية على يد عاطل، وإصابة 3 أشخاص بمشاجرة بسب معاكسة فتاة بشبرا الخيمة، ومصرع 2 وإصابة أخر بطريق وادى طور سيناء، وحادث قطار ميت غمر، وسوداني يقتل شقيقه في الدقي.

قتل طالب في الدقهلية

أنهى عاطل حياة طالب في الدقهلية، حيث برر جريمته أمام رجال المباحث سبب حاجته للمال ورغبته في سرقة القتيل مبدياً ندمه على ما اقترفت يداه.

قال المتهم في التحقيقات إنه كان محتاج للمال، مشيرًا إلى أنه استقل الدراجة البخارية خلف المجني عليه بزعم الذهاب معه لشراء بعض المستلزمات، وما إن توارى بعيداً عن أعين الناس غافله وكتم أنفاسه حتى مات واستولى على الدراجة النارية والهاتف المحمول، وبإرشاده تم ضبطهما.

تلقى مركز شرطة شربين بمديرية أمن الدقهلية بلاغاً بالعثور على جثة طالب على جانب طريق ترعة أبو زاهر بدائرة المركز، وأكد والده خروج ابنه بالدراجة النارية الخاصة به “بدون لوحات معدنية” متوجهاً لقرية الجلاوينة، لشراء بعض المستلزمات والعثور على جثته بدون الدراجة وهاتفه المحمول.

تم تشكيل فريق بحث جنائى من إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، أسفرت جهوده عن أن مرتكب الواقعة عامل ، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهو تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

لقراءة الخبر:

الجريمة × أسبوع.. «شنق داخل غرفة نوم ودماء على الرصيف و3 جرائم قتل»
الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق