أخبارأهم الأخبار

محامية تكشف عقوبة إبتزاز الرجل لزوجته بصور فاضحة

إسراء عبدالفتاح

قالت المحامية شيرين محفوظ، إن مجتمعنا تغير، والعادات والقيم اختفت منه، وهناك أزواج، يصورن أزواجهم فى مواضع مخلة، فالطبيعى أن تجلس المرأة فى منزلها بأريحية، وتفاجئ حينما يحدث خلافات يبتزها.

وتابعت خلال برنامج “المصرى أفندى” على القاهرة والناس، أحد الأسباب التى أدت بنا إلى ذلك هو بعدنا عن الأمر الذى ترك خللا، فالقانون يقول فى هذه الحالات، فهناك التصوير بدون علم الزوجة، وتعد أمور فاضحة، ويتنطبق عليها أيضا أمور العرض والشرف، والعقوبة بحسب الواقعة، والح الأقصى من الحبس 3 سنوات، بحسب وصف القضية.

وأكدت الإعلامية نهال طايل أن الزوج الذي أرسل صور عارية لزوجته بسبب طلبها الطلاق أمر كارثى لا يمكن أن يسكت عليه القانون المصري كى لا يتكرر فى المجتمع المصري.

وأشارت “طايل”، خلال تقديم برنامج، تفاصيل، المذاع على شاشة قناة المحور الفضائية، مساء اليوم الاثنين،  أن الزوج غدر بزوجته وتجاوز الخطوط الحمراء فى العلاقة الزوجية، مبينة أن الزوجة صممت على الانفصال بسبب أمور شخصية ولكنه رفض الطلاق بطريقة صحيحة.

وتابعت:” أن الزوج أول ما عرف أن الزوجة وصلت الأمر لأهلها، بدأت فى مشاهدة صورها عند أصدقاءها ومعارفها، فلجأت للقضاء المصري، أنا بسأل سؤال واحد هو ده يرضى ربنا ؟”.

وكانت كاميرا” تفاصيل” قد ذهبت لحي الجيزة لتصوير الواقعة على ارض الواقعة ونقل معاناة الزوجة النفسية للجمهور والوقوف على التفاصيل الجديدة والهامة فى هذه الأحداث التي هزت الرأي العام المصري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى