أهم الأخبارفن ومنوعاتفيديوهات

محامي «محمد رمضان» يكشف مستجدات حكم حبسه في قضية «الطيار أبو اليسر»

إسراء عبدالفتاح

أكد المحامي أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، أن الحكم على مؤكله في قضية سب وقذف الطيار أبو اليسر، هو حكم أبتدائي، مشيرًا إلى أنه سيقوم بالاستئناف على الحكم غدًا السبت، للدفاع عن مؤكله الفنان محمد رمضان.

وأضاف الجندي خلال برنامج “المصرى أفندى” على القاهرة والناس، أن الكابتن أشرف أبو اليسر، عندما رفع الدعوى، طالب فيها بدفع تعويض مبلغ وقدره 25 مليون جنيه، وذلك في المحكمة الإقتصادية، لافتًا إلى أنه رفع قضية أخرى في دوائر الجيزة، لتعويضه إيضًا.

شاهد..

وقد علق الطيار أشرف أبو اليسر على قرار المحكمة بشأن الحكم على الفنان محمد رمضان بتهمة الإساءه إليه عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وذلك عبر فيديو تم تداوله على مواقع «السوشيال ميديا».

و في أول الفيديو تقدم«أبو اليسر» بالشكر إلى كل من ساندوه في تلك الأزمة، مضيفًا: «الحمدلله على كل شئ.. وأنا بأشكر القضاء المصري الذي لا يشك أي مخلوق في قيمته أو نزاهته وقاماته الجميلة والحمدلله على الحكم اللي صدر».

وتابع: «أنا بأشكر كل الناس اللي تفهمت الموضوع وساندتي والصحافة والإعلام وانا منتظر احكام القضاء وان شاء الله الموضوع يكمل للأخر».

وأكد الطيار أنه لم يشك لحظة في نزاهة القضاء المصري سواء في حياته العسكرية، أو بعد خروجه من القوات الجوية.

شاهد.. 

مشغل الفيديو

00:00
03:51

وأمس، قضت محكمة الدقي الجزئية في القضية رقم 4584 لسنة 2020 جنح الدقي حضوريا بتوكيل بحبس الممثل محمد رمضان محمود حجازي، سنة وكفالة عشرة آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف المجني عليه الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى