غير مصنف

بعد افتتاح العيادة الطبية..كهرباء الوجه القبلي: هدفنا تخفيف العبء عن المرضى

أكد المهندس  محمد مختار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء، على الاهتمام والرعاية الطبية للعاملين بشركة الكهرباء وذلك بافتتاح صرح طبي لخدمة آلاف العاملين في الوجه القبلي  وتقديم الخدمات الطبية لهم وتخفيف العبء على المرضي من مشقة السفر إلى القاهرة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء، أن العيادات التخصصية سوف تقدم الخدمة الطبية لجميع العاملين وأيضا سوف تكون مفتوحة لجميع المواطنين.

وأشار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء، إلي دراسة إنشاء مستشفى الكهرباء في أسيوط لخدمة جميع العاملين وتخفيف العبء عليهم في مشقة السفر إلى القاهرة والكشف في مستشفى الكهرباء أو أي مستشفى أخرى.

وقال الدكتور محمد إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة لوزارة الكهرباء، إننا اليوم نفتتح العيادات التخصصية بأسيوط لتقديم الخدمة الطبية للعاملين بشركة الكهرباء وأيضا جميع المواطنين.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة لوزارة الكهرباء، إلى أن تقديم الاهتمام بتقديم الرعاية الأولية للعاملين بالكهرباء في المواقع وأيضا تقديم الخدمة الطبية في حالة احتياج المريض لطبيب استشاري في العيادات الخارجية الموجودة بالقطاع وإذا لزم الأمر  لنقل لتقديم خدمة طبية يتم تحويل المريض إلى المستشفيات في أسيوط أو القاهرة.

وأوضح الدكتور محمد إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة لوزارة الكهرباء، أن  شركة الخدمات الطبية هى شركة تابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر تضم كافة الإدارات الطبية التابعة لشركات توزيع الكهرباء ونقل الكهرباء وانتاج الكهرباء ، وذلك بهدف تحسين مستوى الخدمة الطبية للعاملين بقطاع الكهرباء وتقديم خدمة طبية متميزة في أقرب مكان لموظف الكهرباء من جميع المستويات الوظيفية، كما ان الشركة تقدم الخدمات الطبية لجموع المواطنين فى جمهورية. وافتتح الدكتور محمد إسماعيل رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة لوزارة الكهرباء، يرافقه المهندس  محمد مختار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء، أول عيادة طبية متكاملة، بهدف تلبية الاحتياجات الطبيّة لآلاف العاملين بالوجه القبلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى