أهم الأخبارتوك شوفيديوهات

محلل رياضي: إيهاب جلال ظلم.. وأسلوب انتخاب اتحاد الكرة فاشل

قال كريم سعيد المحلل الرياضي، إن هناك كثير من المشاكل الإدارية ظهرت في اتحاد الكرة بعد إقالة كيروش، لافتا إلى أن كيروس لم يكن المدير الفني الأمثل نظرا للفجوة الكبيرة في العمر بينه وبين اللاعبين إضافة إلى أنه لم يقدم شىء جديد سواء في كأس العرب أو كأس الأمم الإفريقية أو تصفيات كأس العالم.

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج “من القاهرة” المذاع عبر فضائية “سكاي نيوز عربية”، مساء السبت، أن إيهاب جلال ظلم لأنه لا يوجد شىء يعني إقالة مدير فني بعد 3 مباريات فقط، مؤكدا أن الموضوع مشكلة منظومة وليس مدير فني.
وأضاف أنه كان هناك حرب في وجهات النظر بين فريقين في اتحاد الكرة فريق فيه حازم إمام ومحمد بركات بصفتهما لاعبين سابقين وكانا متمسكين باستمرار كيروش وفريق أخر يضم جمال علام وبقية الأعضاء في الاتحاد حيث كانوا في صف إقالة كيروش.
وأشار إلى أن حازم إمام قدم الخطابات لأول مرة وكأنه المتحدث الرسمي باسم الاتحاد رغم أن الاتحاد لديه متحدث رسمي، مشيرا إلى أن تراجع الكرة خلال ال20 سنة الماضية بسبب المنظومة التي تحتاج إلى تغيير وهدم ونسف جميع القواعد التى تبنى عليها انتخابات اتحاد الكرة التى تساوي بين صوت مركز شباب وأندية كبيرة مثل الأهلى والزمالك والإسماعيلي والاتحاد وغيرها.
ولفتت إلى أن اتحاد الكرة المنوط به تنظيم الحياة الكروية في مصر، مؤكدا أن أسلوب انتخاب الاتحاد فاشل وليس له أرضية، داعيا إلى أن يكون للأندية دور كبير في انتخاب الاتحاد.
وأكد أن هناك مجموعة من الأشخاص تربطهم المصالح في الاتحاد، داعيا إلى مغامرة من أجل الخروج من الدائرة بتغيير أسلوب الانتخابات وأن يكون عدد كبير من العاملين في الاتحاد بأجل، معقبا: “العمل التطوعي يفتح الباب لأعمال أخرى”.
ونوة بأن محمود الجوهري استطاع نقل الكرة من الهواية إلى الاحتراف بالنسبة إلى اللاعب، داعيا إلى تغيير شامل في إدارة الكرة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى