اخترنا لكثقافة

محمد الدوي: أهم أهدافي تحقيق مطالب الزملاء بدار المعارف ومجلة أكتوبر

قال الكاتب الصحفي محمد الدوي المرشح لعضوية مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر، أن من أهم أهداف ترشحه السعي لتحقيق مطالب الزملاء الصحفيين خاصة وأنهم يستحقون الأفضل لهم ولمهنتهم، موضحًا أن الخطوط الأساسية لبرنامجه الانتخابي تتمركز على دعم الكوادر الشبابية، وإعطائهم مزيدا من الفرص من أجل النهوض بالمؤسسة، مع الاستفادة من الخبرات الكبيرة الموجودة.

وأكد “الدوي” أنه اتخذ هذه الخطوة بهدف العبور بالمؤسسة إلى بَرِّ الأمان في تلك المرحلة التي تعد من أصعب المراحل في عمر المؤسسات الصحفية القومية.

تجدر الإشارة إلى أن محمد الدوي يعمل بمؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر، منذ سنوات عدة، كما حصل على عضوية الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، وله تاريخ كبير في مجال العمل الصحفي، كما أن له العديد من مقالات الرأي خاصة في المجال الثقافي والقضايا العربية المشتركة.

وكتب الدوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ”، ترشحت رسميًا لعضوية مجلس إدارة مؤسستي دار المعارف ومجلة أكتوبر، وأتمنى من الله التوفيق والعبور بالمؤسسة إلى بر الأمان في تلك المرحلة التي تعد من أصعب المراحل في عمر المؤسسات الصحفية القومية.

الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق