محمد الننى أساسيًا مع بشكتاش ضد قيصرى سبور بالدوري التركي

0

شيماء مصطفى

تواجد الدولى المصرى ولاعب بشكتاش التركى محمد الننى في التشكيل الأساسى لفريقه الذى يخوض مواجهة مضيفه قيصرى سبور، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء اليوم، الإثنين، على استاد “أتاتورك”، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري التركي التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، دام لمدة 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

تشكيل بشتكاش
تشكيل بشتكاش

ومن جانبه أعلن المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى البرتغالى جوزيه مورينيو التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره إيفرتون، المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء اليوم، الاثنين، خلال المباراة التي تجمعهما ضمن مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج”.

حيث جاء تشكيل فريق توتنهام كالتالي:

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام

كما جاء تشكيل فريق ايفرتون كالتالي:

تشكيل ايفرتون
تشكيل ايفرتون

وعلى صعيد آخر أكد المدير الفنى لفريق يوفنتوس ماوريسيو سارى،  صعوبة مواجهة ميلان، مساء غد الثلاثاء، فى قمة مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، والتى يستضيفها ملعب “سان سيرو”.

وقال سارى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “عانينا كثيرا خلال مواجهات ميلان هذا الموسم، فهم يلعبون بعقلية كبيرة، ويمتلكون لياقة بدنية عالية”.

وأضاف مدرب يوفنتوس، “اللاعبون يعلمون جيدا أنهم ينتظرهم شهرا صعبا على مستوى المباريات، لذلك لا يمكنهم فقدان التركيز فى هذا الوقت الحساس من الموسم، ولكن كل تركيزنا الأن على مباراة الغد”.

تابع قائلا:”ابتعادنا بقمة الدوري الإيطالي، لا تجعلنا نسترخى، لأن جميع المباريات المتبقية هذا الموسم ستكون صعبة، والإستهتار بأى مباراة قد يكلفنا خسارة 3 نقاط”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.