محمد الننى اساسيا مع بشكتاش أمام قاسم باشا بالدوري التركي

0

شيماء مصطفى

تواجد لاعب الوسط المصرى محمد الننى، فى التشكيل الأساسي لفريقه بشكتاش، الذى يخوض مواجهة ضيفه فريق قاسم باشا، فى الثامنة من مساء اليوم الخميس، على ملعب “فودافون آرينا” ضمن مواجهات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى التركي.

يدخل بشكتاش، مباراة الليلة، باحثا عن تحقيق الفوز، لتعويض الهزيمة الكبيرة التى تلقاها الجولة الماضية، أمام فريق قيصرى سبور، بنتيجة 3 – 1، مساء الاثنين الماضى.

ويحتل بشكتاش المركز السابع بجدول ترتيب الدوري التركي هذا الموسم، برصيد 50 نقطة، بينما يأتى قاسم باشا، فى المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة، ويتصدر باشاك شهير برصيد 66 نقطة.

وانضم محمد الننى لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة في المباريات مع فريق أرسنال الإنجليزى.

وجاء التشكيل كالأتي: 

حراسة المرمى: ارسين

الدفاع: كانير ، رويز ، روكو ، جوخان

الوسط: الننى ، اتيبا ، ديابى

الهجوم: بوراك يلماز ، لينز ، بويد

وفي وقت سابق أشاد سيرجين يالسين مدرب بشكتاش التركي بأداء اللاعب المصري محمد النني، حيث يبدو أن المدرب يرغب بإستمرار النني مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

طاهر محمد يوقع للاهلى خمس سنوات ويتنازل عن ٣ ملايين جنيه

وكان النني قد انضم الي بشكتاش قادماً من نادي آرسنال الصيف الماضي، وذلك علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

كشفت تقارير صحفية الي أن إدارة نادي بشكتاش تسعي الي الإبقاء علي النني ضمن صفوف الفريق، سواء تم ذلك عن طريق تجديد إعارته أو عن طريق شرائة  تماماً من الآرسنال.

قال مدرب بشكتاش في تصريحات نشرت بموقع “Kartalbakisi” التركي :” محمد النني يمتلك العديد من المميزات المختلفة”.

أضاف يالسين:”هو يستطيع اللعب علي كلا الجانبين علي أرضية الملعب”.

تابع :”لقد تمكن النني من تنفيذ ما نرغب به علي أرض الملعب ، وفي وقت قصير”.

يدرس خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم  بنادى الزمالك السابق العودة مجدداً إلى الدوري التركي والانضمام إلي صفوف فريقه السابق ملطية سبور التركى.

كان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، قد أعلن فسخ عقد المهاجم المغربى بو طيب، فى شهر فبراير الماضى، بسبب غيابه عن التدريبات ورفضه الخضوع للكشف الطبى، مما أدي باللاعب إلي البحث عن العودة للدوري التركي.

وفقا لصحيفة “المنتخب” المغربية، فإن بو طيب، يفكر جدياً فى العودة إلى تركيا من جديد، خاصة فى ظل علاقته الرائعة مع مسئولي ناديه السابق ملطية سبور.

وتألق  المهاجم المغربي لنادي الزمالك خلال العامين الذى قضاهم مع الفريق وكانت صحيفة “هسبورت” المغربية، قد أكدت فى وقت سابق، تلقى مهاجم الزمالك السابق، عروض من أندية الدوري القطرى.

وينتظر أن يعود اللاعب إلى الملاعب مع فريق جديد، وذلك بعد استئناف النشاط الرياضي، الذي توقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتعاقد الزمالك مع خالد بوطيب خلال سوق الانتقالات الشتوية قبل الماضية، قادما من صفوف فريق ملطية سبور التركي.

يذكر أنه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم , توقفت كافة النشاطات الرياضية والدوريات المحلية والعالمية, كإجراء احترازي للحد من انتشار الفيروس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.