محمد سالم نجم المقاولون جاهز للقاء سيراميكا بعد تعافيه من الإصابة

0

يقوم الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب بتجهيز محمد سالم مهاجم الفريق للحاق بمباراة سيراميكا المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى العام، وذلك بعد تعافيه من إصابة السمانة التى تعرض لها مؤخراً وتسببت فى غيابه عن مباراة البنك الأهلى والعودة أمام النجم الساحلى بالكونفدرالية.

وكان الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، قد أغلق صفحة وداع كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب الهزيمة فى تونس من النجم الساحلى بهدفين مقابل هدف، فى دور الـ 32 الأول من البطولة، وذلك من أجل التركيز فى مسابقة الدورى العام، خاصة وأن الفريق يسعى إلى تحسين مركزه بالمسابقة بعدما تراجعت النتائج خلال الفترة الماضية.

وطالب الجهاز الفنى لاعبى الفريق بضرورة التركيز على تحسين النتائج فى الدورى العام، بداية من مباراة سيراميكا المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية.

ويحتل المقاولون المركز الـ 17 بجدول مسابقة الدورى العام، وذلك بعد خوض 4 مباريات، حيث تلقى ذئاب الجبل الهزيمة أمام الزمالك ووادى دجلة والانتاج الحربى، قبل أن يفوز على البنك الأهلى، وسجل لاعبو المقاولون 3 أهداف واستقبلت شباكهم 5 آخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.