فن ومنوعات

محمد صلاح آدم في صراع بين الحق والواجب بمسرحية “صاحب الوردة”

يشارك الفنان محمد صلاح في مسرحية “صاحب الوردة”، التي من المقرر عرضها قريباً على خشبة المسرح القومي، وهي من تأليف  عبد الرحيم كمال، إخراج أحمد شوقي، وبطولة أحمد عبد العزيز، رانيا فريد شوقي،  يوسف إسماعيل، وآخرون من النجوم.

وقال محمد صلاح آدم في تصريحات صحفية له، أنه يقدم خلال الأحداث شخصية المعاون، و هو رمز للسلطة، ويدخل في صراع بين الحق والواجب، مُشيراً إلى أنه تحمس للمشاركة في المسرحية لوجود الكاتب عبد الرحيم كمال؛ فهو أهم مؤلف في الشرق الأوسط، وليس في مصر فقط.

وأشار محمد صلاح آدم إلى أن وقوفه على خشبة المسرح القومي يعتبر شرف كبير بالنسبة له، مُضيفاً:” المسرح القومي نفسه شرف لأي حد إنه يشتغل فيه؛ لإنه المسرح الأكبر والأهم والأعظم في مصر” .

وأكد محمد صلاح آدم على أن كواليس المسرحية عظيمة وجميلة، حيث سبق وتعاون مع النجم أحمد عبد العزيز في الجزء الثاني من مسلسل” الأب الروحي”، فالعمل معه مفيد جداً؛ لإنه فنان مثقف وواعي، ولديه خبرات عديدة في الفن، كما أنه تعاون مؤخراً مع الفنانة رانيا فريد شوقي في مسلسل قصر العشاق، مُضيفاً:” إنسانة جميلة جداً وطيبة وبنت ناس اوي، فالكواليس جميلة جداً”.

وفي سياق آخر، يشارك محمد صلاح آدم في دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل “صيد المغارب”، بطولة أحمد بدير، محمود عبد المغني، محسن منصور، فردوس عبد الحميد، عفاف شعيب، وغيرهم من الفنانين.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد صلاح آدم الدرامية مسلسل “الضاحك الباكي”، وهو من تأليف محمد  الغيطي، إخراج محمد فاضل، بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبدالحميد، رزان مغربي، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، رامي الطمباري، وغيرهم من النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى