رياضة

محمد صلاح: طاهر محمد طاهر هيفشل في الأهلي لو استمر في “الدلع”

هدى أبو عمرة

قال محمد صلاح، المدرب العام بنادي الزمالك سابقا، إن طاهر محمد طاهر، لاعب لديه إمكانيات مميزة ولكن لاعب النادي الأهلي يحتاج قدرات خاصة.

وأكد محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “طاهر محمد طاهر هينجح في ركز في الملعب ولكن لو فضل يلعب بنفس الدلع اللي كان بيلعب بيه في المقاولون هيفشل”.

وأتم: “جيرالدو لاعب جيد ولكنه لم يحصل على الفرصة كاملة مع الفريق الأحمر”.

وفي سياق آخر..  قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قرر علي إقامة معسكر مغلق للفريق بأحد فنادق مدينة برج العرب بالاسكندرية، وذلك استعدادًا لاستكمال مسابقة الدوري، ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”، أن فايلر اتفق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة علي ضرورة تجهيز مباراتين وديتين للفريق ( الأقرب لهما هما فريقا سموحة وحرس الحدود) خلال مدة المعسكر التي ستتراوح ما بين 10 أيام إلي أسبوعين، من أجل الاطمئنان علي الحالة الفنية والبدنية للاعبين قبل العودة لاستنئاف المباريات بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.
ومن جانبه طلب حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول من اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة توقف الدورى أسبوعا فى شهر أكتوب وأخر فى شهر نوفمبر المقبلين، فى حالة إعلان الاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف” عن ارتباطات رسمية أو ودية للفراعنة خلال هذين الشهرين بعد اعلان الغاء الأجندة الدولية فى سبتمبر المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى