رياضة

محمد صلاح يتحدث عن الحذاء الذهبي ورأسيته الرائعة ضد برايتون

شيماء مصطفى

يرى النجم المصري محمد صلاح  أن هدفه بالرأس بشباك برايتون لم يكن محض الصدفة، وإنما نتاج تدريب استمر عدة أيام قبل المباراة حتى التدريب الأخير ليلتها، طالبا عدم الضغط عليه فيما يخص إمكانية حصده لقب هداف البريميرليج.

وقاد النجم المصرى محمد صلاح، فريق ليفربول لتحقيق الفوز على مضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأربعاء فى المباراة التى أقيمت على ملعب “بالمر” فى إطار الجولة الـ 34 من الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وسجل صلاح هدفين وصنع آخر فى المواجهة التى رفع من خلالها الريدز رصيده إلى 92 نقطة، بينما برايتون فى المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة.

وقال محمد صلاح فى تصريحات صحفية عقب انتهاء اللقاء عن هدفه الرأسى :”لقد تدربت مع زملائى على هذا الهدف فى تدريبات الأمس، ومنذ عدة أيام، أخيرا ساعدنى روبرتسون فى تسجيل هدف (ضاحكا).

وتابع محمد صلاح حديثه قائلا: “لا أعرف لماذا لا يتم احتساب تمريرات حاسمة لى فى المباريات، ولكن أعتقد أننى أؤدى بشكل جيد، مقارنة بعدد الأهداف التى أصنعها من خلال تواجدى فى مركزى”.

ووصل محمد صلاح إلى 19 هدفًا هذا الموسم فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى، بفارق 3 أهداف عن المتصدر جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق