فن ومنوعات

نور الكاديكي: تلقيت وعودا كاذبة من بطلة “يوتيرن” بوضع اسمي في التتر ولم يحدث

كتب- هاني صابر :

صرحت الفنانة نور الكاديكي، بأن بطلة مسلسل “يوتيرن” ريهام حجاج، تواصلت معها عقب علمها بالأخبار المتداولة بتصريحاتها حول اعتراضها على حذف اسمها من تتر المسلسل، ووعدتها بوضع اسمها في تتر المسلسل بشرط ان تنشر اعتذار على صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لمدة 10 ساعات، ولكنها طلبت منها حذفه بسبب التعليقات التي اساءت لها واتهمتها باجبار نور على الإعتذار وبالفعل حذفته، ومع ذلك لم تلتزم ريهام بوعدها ولم تضع اسمها في تتر المسلسل، مشيرة إلى إنها تم التلاعب بها من قبل بطلة المسلسل وكان وعدها بوضع اسمها في تتر المسلسل زائف.

ونوهت نور، أنها تتعرض لتهديدات مستمرة من بطلة المسلسل بأنها سوف ترفع عليها قضية، وانها اكدت ان ليس لها علاقة بتتر المسلسل وأن عليها التواصل مع الشركة المنتجة وذلك بعد ان تأكدت من نشرها اعتذار على صفحتها، مشيرة إلى إنها حاولت التواصل مع المنتج الفني ولكنه رفض التواصل معها لحل المشكلة، مؤكدة انها التزمت معها ونشرت الاعتذار وهي من اخلت بالاتفاق.

واعترضت نور الكاديكي، على حذف اسمها من تتر مسلسل “يوتيرن”، وعلى سوء معاملة ريهام حجاج بطلة العمل لها أثناء التصوير وتترك لوكاشن التصوير، وذكرت ذلك على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكان ذلك نص ما قالته نور الكاديكي: “أنا جاية النهاردة اتكلم عن الظلم ال بيحصل في الوسط الفني و القرف ال بقنا فية …بقيت كل حاجة ماشية بالكوسة لدرجة اني اتظلم و يتشال اسمي من المسلسل طب لية ؟؟؟ و عملت اية عشان يحصل كدة لية الواحد مياخودش حقة ليه …ايه المرض ال بقي في الناس ده بجد أنا مش مصدقة ومصدومة خلاص بقيت اي واحدة بطلة تطلع بفلوسها تفتري و تظلم الناس و تمسح اسميهم و تتحكم في كل حاجة كل دة لية و عشان اية انا مش حسكت و حتكلم كمان بدال الناس ال خايفة تتكلم و تقول انها اتظلمت”.

وأضافت :” أنا بطالب بحقي وأظن الناس كلها عارفة الممثل بيتعب إزاي وبيقعد يصور بالساعات وبيعمل ال عليه و أكتر عشان في الاخر يلاقي نتيجة مش عشان يلاقي اسمة ممسوح من المسلسل لا انا بطالب بحقي و بحق المجهود ال عملتة و عايزاكوا تحسوا بيا وبالظلم ال بقينا فيه في الوسط الفني، نور الكاديكي أطالب بحقي في عدم تنزيل اسمي في تتر المسلسل يوتيرن  مش حسكت للظلم و ده حقي و تعب مجهودي، عايزة حقي”.

يذكر أن مسلسل يوتيرن بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى