محمد موسى يحذر من شراء الأجهزة الطبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

0

حذر الإعلامي محمد موسى من شركة القصر العيني، تبيع مستلزمات طبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فاسدة، مناشدا جهاز حماية المستهلك التدخل ومنع هذا النشاط الإجرامي، التي تمارسه شركات تدعي أنها شركات طبية وتستدرج المواطنين للشراء “أون لاين” نظرا لجائحة فيروس كورونا الذي ضرب العالم.

وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج “خط أحمر” على قناة الحدث اليوم، “قررت أخوض التجربة عشان أعرف الأجهزة دي لها شهادة منشأ أم لا، وهل هذه الأجهزة جيدة أم أنها بضائع مقلدة لماركات معينة، وتواصلت شركة مع القصر العيني عبر “الفيس بوك” وطلبت شراء جهاز قياس الأوكسيجين بالدم، بالفعل تم إرسال الجهاز بقيمة 250 جنيها، ورسوم توصيل 35 جنيها.

وتابع “موسى”، تفاجأت بعد استلام الجهاز من مندوب الشحن إنه مش شغال وتواصلت مع الشركة مرة أخرى وأعرفهم أنهم باعولي جهاز أونطة ومش شغال، لكن مفيش حد رد عليا، فهددت بشكواهم لجهاز حماية المستهلك فكلموني وقالوا لي منعرفكش”.

تساءل: “هو فين جهاز حماية المستهلك من المهزلة دي وهل الشركات اللي من النوع ده ينفع يتسابوا يبيعوا أجهزة ومنتجات طبية مضروبة.

وأتم “موسى” قائلا: “أنا بقدم بلاغ على الهواء في هذه الشركة وغيرها من الشركات التي تعمل في بيع أجهزة طبية غير معلومة المصدر لأنه خطر على الأمن الصحي للمواطنين، خاصة شركة القصر العيني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.