محمد يوسف: «أنا في خدمة الأهلي كالجندي في خدمة وطنه»

0

قال الكابتن محمد يوسف لاعب ومدرب النادي الأهلي الأسبق: ” أنا ابن الأهلي فأينما كان العمل سأكون على قدر المسؤولية بإذن الله لأنكم خلفي، جماهير النادي الأهلي الوفية والعريقة، لقد رأت التصريحات بالفترة الأخيرة عن رحيل مدرب الأهلي فايلر وترشيحي لتولي القيادة الفنية خلفا لرحيله “.

وأضاف يوسف، ” بالتأكيد أن تدريب الأهلي حلم كبير ومكانة عظيمة لمن يحمل لواء هذا الشرف فذلك الفخر بذاته، ولكني اندهشت من كثرة التصريحات وانتشارها بقوة في أغلب صفحات السوشيال ميديا الأهلاوية، كما أننا اعتدنا من جماهيرنا التكاتف والابتعاد عن أي تصريح ليس له أساس من الصحة “.

وتابع يوسف، ” ربما التصريحات الأخيرة قائمة على اجتهادات البعض من الصحفيين مع احترامنا الكامل للجميع، كما أبدى امتنانه وسعادته لكل من رشحه لتولي هذه المهمة كعنصر من أبناء النادي وابن من أبنائه، معربا عن عملا وتطبيقا لهذه المبادئ التي نشأنا عليها منذ الصغر فلا يمكنني التعليق أو القول أنه لا يوجد شئ حدث مما قيل رسميا “.

واختتم يوسف تصريحاته، قائلا ” أنا في خدمة الكيان في أي مكان يحتاج فيه إلى خدماتي كالجندي في خدمة وطنه، أعدكم أنني سأكون على قدر المسؤولية بتوفيق الله ودعمكم وحرصي على إسعادكم، فلا يهم تواجدي بل المهمة السامية هي مصلحة الكيان والتركيز من أجل تحقيق المزيد من البطولات التي تسعدكم فأنتم اللاعب رقم واحد “.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.