أهم الأخباراخترنا لكفن ومنوعات

محمود العسيلي يعلن ارتباطه رسميا

أعلن المطرب محمود العسيلي عن خطبته على خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، أمس، في قرية مراسي بالساحل الشمالي.
ونشر العسيلي عبر خاصية “الاستوري” على حسابه الرسمي على “انستجرام”، فيديو قصير من حفل الخطوبة.

 

View this post on Instagram

 

? ❤️??

A post shared by Mahmoud El Esseilyالعسيلي (@esseily) on


ويبدو أن هذه هي الفتاة التي نشر العديد من الصور برفقتها مؤخرا ونال انتقادات حول طبيعة علاقته بها وهو ما رد عليه العسيلي بسخرية ورد غير ملائم مما اضطره لحذفه لاحقا.

وحضر الحفل مجموعة قليلة من أصدقاء الثنائى، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى، ولم يحدد العسيلى موعد الزفاف.

 

وتأتي هذه الخطوة بعد فترة قصيرة من تعرض العسيلي لانتقادات بعد انتشار فيديو له وهو يحرج أحد محبيه في إحدى حفلاته الغنائي ويرفض التقاط صورة معه. وكان الفنان محمود العسيلى أثار حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحراجه لمعجب أراد التقاط صورة تذكارية معه في إحدى حفلاته التي أحياها مؤخرًا حيث ردّ عليه قائلًا: «حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم أتصور مع كل الناس دي»، وهو الأمر الذي أغضب الكثير من معجبيه، حتى بعد اعتذاره عن الواقعة.

 ليظهر بعدها فيدبو جديد تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون تحديد تاريخه، وهو يغني في حفل وصعد شاب من محبيه على المسرح ليلتقط صورة معه، ولكن الفنان الشهيرة دفعه ورفض التقاط الصورة رغم توضيح الشاب لرغبته، ليرد عليه العسيلي: “أنت جاي تضربني!”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى