أهم الأخباررياضة

مدافع إنبي يقترب من الدورى الأمريكي

محمود سليمان

رشح اللاعب أسامة جلال لاعب ومدافع نادى انبى ومنتخب مصر الأولمبي للعب بنادى نيويورك ريد بولز الأمريكي من قبل اللاعب عمرو طارق المحترف بصفوف الفريق . وقال عمرو انه مرشح عدد من اللاعبين المصريين من أجل الانضمام إلى فريقه الأمريكي ؛ وعلى رأسهم المدافع أسامة جلال .

وأكد عمرو طارق في تصريحات لبرنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “كنت أتواصل منذ فترة طويلة مع عمرو جمال من أجل الانضمام للنادي الأمريكي ولكن المفاوضات لم تكتمل”

وتابع: “تواصلت مع أسامة جلال مدافع إنبي منذ فترة قريبة وعرضت عليه الانضمام للدوري الأمريكي وننتظر مرور تلك الفترة من أجل تحديد ملامح الصفقة”

وواصل: “لا أتدرب منذ 25 يوما والظروف صعبة للغاية في أمريكا وأتمنى مرور تلك الفترة على خير وعودة النشاط الرياضي” .

طالب تشارلي نيكولاس نجم فريق آرسنال الأسبق فريق ليفربول بالاستغناء عن اللاعب المصري محمد صلاح وعرضه للبيع فى الانتقالات الصيفية، من أجل انضمام الألماني يتمو فيرنر بعد أن أبدى المدرب يروجن كلوب رغبته فى ضم اللاعب.

وأضاف نيكولاس عبر صحيفة «سكاي سبورتس»، أن “السنغالي ساديو ماني لا يمكن التخلي عنه، لقد لعب العديد من المباريات الصعبة وأنقذ ليفربول كثيرًا، ونذكر عندما أصيب ماني وجدنا كيف كان ليفربول يعاني، هو لاعب سريع في الدفاع والهجوم، ويحترم زملائه دائما وليس أنانيا مثل صلاح”.

يذكر أن تصريحات “ميسي” نجم برشلونة جاءت عكس هذا الكلام ورشح محمد صلاح كواحد من خياراته للفوز بالكرة الذهبية.

بسبب الوضع الراهن.. ماني: سأتقبل أي نتيجة للموسم الحالي

قال نجم ليفربول ساديو ماني إنه سوف يتقبل أي نتيجة وقرار في الموسم الحالي بأي شكل، وبالرغم من ان اللاعب يتمنى أن يفوز بلقب الدوري  الإنجليزي في الملعب، ولكن الوضع الراهن يفرض نفسه.

وسوف يتفهم ماني النتيجة النهائية لهذا الموسم أي كانت، وقد صرح نجم ليفربول “ماني” عبر “توك سبورت” الإذاعة البريطانية “لا أشعر أنني بطل بعد، أحب وظيفتي وكرة القدم، وأريد الفوز باللقب في الملعب والفوز في المباراياتهذا ما أحبه، ولكن مع الوضع الراهن ما سيحدث أي كان، سأتفهمه، ولقد كان الوضع صعبا على ليفربول ولكنه أكثر صعوبة على ملايين ممن الناس حول العالم”.

وأضاف ماني “بعض الناس خسرت أفراد من عائلاتها وهذا موقف أكثر تعقيدا بالنسبة لنفسي، الفوز بالدوري حلمي وأريد ذلك هذا العام، وان لم تكن تلك هي الحالة سوف أتقبل الأمر، انه جزء من الحياة وآمل أن نفوز به في الموسم المقبل”.

ومن جانبه خالف مدرب توتنام جوزية مورينيو البرتغالي وأيضا بعض من لاعبيه الفريق، تعليمات الحكومة الإنجليزية التي أصدرت لحماية المواطنين من فيروس كوونا المستجد.

ولم يلتزم مورينيو ومعه ثلاثة لاعبين بالمسافة التي نبهت عليها الحكومة، التي يجب الحفاظ عليها بين كل شخصين في أي مكان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق