مدافع الملكي: سنقاتل حتى الظفر بجميع البطولات المشاركين بها

0

قال داني كارباخال مدافع نادي ريال مدريد، إنه يطمح في العودة إلى ناديه عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، مشيرًا إلى أن الملكي يسعى للتتويج بجميع البطولات التي يخوضها في الفترة الجارية.

وأضاف كارباخال خلال حديثه لصحيفة ماركا الإسبانية: “أنا أتحسن، الرباط الداخلي تمزق بالكامل، عملية التعافي كانت تقدر بـ10 أسابيع ويوم الجمعة سيمر الأسبوع السادس. أنا بخير وألعب بالكرة وأعمل بقوة للعودة، آمل أن أكون متاحًا بعد انقضاء فترة التوقف الدولي “.

وتابع: “حينما تكون مصابًا تعاني 10 أضعاف، لأنه لا يمكنك فعل أي شيء لمساعدة الفريق، كل مباراة تمثل نهائي بالنسبة لنا، هناك 38 مباراة، لكن كل ما تحاول فعله هو الحصول على ثلاث نقاط من كل مواجهة، والفرق لا تسامحك إن فزت “.

وأكمل: ” كل مدرب وفريق يبحثون عن الاستقرار الإيجابي لكن ذلك ليس أمرًا سهلاً، تظهر الإصابات وفريق مثل ريال مدريد لديه لاعبين دوليين أكثر من المعتاد، وهناك مباريات دولية أكثر من المعتاد في أكتوبر ونوفمبر، هناك سفر وتركيز ولا يوجد وقت للراحة، لكن عليك أن تعود وتفكر في المباراة التالية، هذا العام لم تكن هناك استعدادات، لذا من الصعب الحفاظ على الاستقرار الفني لوجود تعب بدني ونفسي”.

وتطرق: ” نحن مع المدرب وكزملاء متكاتفين سويًا حتى الموت، فلسفة المدرب بالنسبة لنا أن نكون متحدين، للتأكد من أننا نسير في نفس الاتجاه، نحن نلعب في دوري الأبطال على سبيل المثال، سنسافر إلى إيطاليا ثم أوكرانيا ثم نواجه إشبيلية، تلك مباريات تتطلب الكثير، الفرق التي لا تلعب في أوروبا لديها أسبوع للاستعداد للمباراة يمكنهم الاستراحة والاستعداد بشكل أفضل”.

واختتم: ” فكرتنا بارزة، سنقاتل على الألقاب الثلاثة الكبرى، وهناك بطولة رابعة في يناير، سنقاتل للفوز بها جميعًا، أعتقد أننا في حالة بدنية جيدة، وآمل بداية من نوفمبر وديسمبر أن نمر بشهرين أو ثلاثة جيدين”.

كان الفريق الملكي قد أعلن مطلع شهر أكتوبر الماضي عبر موقعه الرسمي، أن نجمه يعاني من إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى.

وشارك كارباخال صاحب الـ 28 عامًا خلال الموسم الحالي في 3 مباريات صنع خلالها هدفًا، كما أشارت تقارير صحفية أن اللاعب سيعود للملاعب مرة أخرى في الفترة ما بين نهاية نوفمبر وبداية شهر ديسمبر المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.