رياضة

مدحت المليجي: مواجهتي الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري الابطال ستشهد حضور جماهيري محدود

شيماء مصطفى

كشف مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، عن موقف حضور الجماهير في نهائيات دوري أبطال إفريقيا والمزعم إقامتها في الكاميرون حسبما أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.
وأكد المليجي في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “مواجهتي الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري الابطال ستشهد حضور جماهيري محدود”.
وتابع: “نتمنى أن تسير الأمور على ما يرام وهناك خطوط طيران مباشرة بين مصر والكاميرون”.
وكشف مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، عن درجة الحرارة في الكاميرون خلال شهر سبتمبر المقبل وهو موعد إقامة نهائيات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المليجي في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “درجة الحرارة ستكون مرتفعة في ذلك الوقت مقارنة بدرجة الحرارة في مصر”.
وتابع: “رغم ارتفاع درجة الحرارة في ذلك الوقت ولكن لا أعتقد أنها ستختلف كثيرا عن مصر”.
وكشف مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، عن خطة استضافة ناديي الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا حال إقامة البطولة في الكاميرون.

وأكد المليجي في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “من الصعب أن يقيم الناديين في فندق واحد وذلك للحفاظ على سرية الفريقين”.
وتابع: “إقامة كل فريق في فندق مختلف سيشكل عبء علينا، ولكننا سنحاول بذل قصار جهدنا لمساعدة الجميع”.
قال مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون، إنه لم يتواصل معه أي شخص من ناديي الأهلي والزمالك استعدادا لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأكد المليجي في تصريحات خاصة لبرنامج نمبر وان على قناة النهار: “تجربة استضافة الكاميرون لنهائي دوري أبطال أفريقيا، أتوقع أنها ستكون ناجحة للغاية”.
وتابع: “اعتقد أن الموضوع سيكون صعب لاننا لم نستضف الأهلي والزمالك معا في نفس الوقت وسمثل ذلك عبء علينا ولكننا سنلبي طلبات الناديين”.
وفي سياق آخر قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قرر علي إقامة معسكر مغلق للفريق بأحد فنادق مدينة برج العرب بالاسكندرية، وذلك استعدادًا لاستكمال مسابقة الدوري، ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”، أن فايلر اتفق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة علي ضرورة تجهيز مباراتين وديتين للفريق ( الأقرب لهما هما فريقا سموحة وحرس الحدود) خلال مدة المعسكر التي ستتراوح ما بين 10 أيام إلي أسبوعين، من أجل الاطمئنان علي الحالة الفنية والبدنية للاعبين قبل العودة لاستنئاف المباريات بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.
ومن جانبه طلب حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول من اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة توقف الدورى أسبوعا فى شهر أكتوب وأخر فى شهر نوفمبر المقبلين، فى حالة إعلان الاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف” عن ارتباطات رسمية أو ودية للفراعنة خلال هذين الشهرين بعد اعلان الغاء الأجندة الدولية فى سبتمبر المقبل.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق