الفيديوهاترياضة

مدحت شلبى : ترك آل الشيخ سيعوض حسام عاشور ماديا عن رحيله عن النادى الأهلى

أكد الإعلامى مدحت شلبى أن المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفى السابق للنادى الأهلى، سيقوم بتعويض حسام عاشور ماديا، مقابل رحيله عن النادى الأهلى، وإن لم يحدث ذلك، فإن حسام عاشور لديه عرضين خليجيين، ينتظر البت فيهما.
وأضاف شلبى فى برنامج “مساء الأنوار”، على قناة القاهرة والناس وهو يتحدث عن ملف الراحلين عن النادى الأهلى، أن شريف إكرامى يريد أن يلعب ولكنه يعرف أنه من الصعب أن يلعب فى وجود محمد الشناوى، وأنا أحييه لأنه يريد أن يلعب، فهو يعلم أنه سيظل حبيس الدكة، وهو يمتلك عروض، فحراس المرمى لديهم القدرة على التواجد أكبر وقت ممكن.

وعن قتحى قال شلبى، رغم بلوغه الـ 35 إلا أنه مازال محافظا على قوته الجسمانيه ولياقته، لم يراوغ ولكنه طلب طلبات معينة ومبالغ محددة لم يتمكن الأهلى من اعطاءها لفتحى.

اقرأ أيضًا :

فريدة عثمان لـ”مساء الأنوار”: مصر أحسن من امريكا والناس هناك بتتخانق على الأكل بسبب كورونا

قالت السباحة المصرية العالمية فريدة عثمان، إنها قررت العودة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر بعد قرار تأجيل أولمبياد طوكيو 2020 حتى تكون بجانب أسرتها وبلدها بعد تفشي أزمة الوباء العالمي، مؤكدة أن الوضع في مصر أحسن من الولايات المتحدة الأمريكية بمراحل كثيرة في كافة الجوانب بعد مشاهدتها الوضع في مصر.

وعلقت السباحة العالمية فريدة عثمان، في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء الأنوار” مع الإعلامي مدحت شلبي ببرنامج “مساء الأنوار” على قناة القاهرة والناس، الاثنين، على الوضع في امريكا بعد تفشي كورونا قائلة: “أنا كنت في ولاية فرجينيا وكل الناس هناك قاعدة في البيوت وقلقانة، والناس في السوبر ماركت بتتخانق على الأكل، وكنت بروح في أوقات مبكرة عشان اعرف اشتري أكل”.

وأشادت السباحة فريدة عثمان، بالإجراءات والإقامة في مقرات العزل الصحي في مرسى علم على نفقة الدولة، قائلة: “واجب عليا الان اتبرع لصندوق تحيا مصر عشان شايفة البلد بتمر بظروف صعبة وأي حاجة تساعد حتى لو صغيرة بس تعبير عن تقديري لمجهود الدولة”.

شاهد الفيديو .. 

اقرأ أيضًا :

حمادة صدقي يكشف لـ”مساء الأنوار” أخطر مشكلة تواجه لاعبي سموحه من توقف الدوري

أكد الكابتن حمادة صدقي، المدير الفني لنادي سموحه، أن المحافظة على الجزء البدني للاعبين هو أولوياته خلال الفترة القادمة مع توقف النشاط العام لكرة القدم في مصر طوال الأسبوعين القادمين، موضحا أن اراحة اللاعبين لمدة أكثر من 5 أيام سوف تؤدى إلى تراجع النشاط البدني للاعبين ويضر بالمستوى العام الفريق وهو ما سيعمل على تجنبه.

وأضاف الكابتن حمادة صدقي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء الأنوار” مع الإعلامي مدحت شلبي، على قناة القاهرة والناس، الأحد، أنه قام بوضع خطة لتقسيم الإجازات والاستمرار على الجانب البدني للاعبين دون التحامات أو مباريات ودية، لافتا إلى تركزيه على الجانب البدني في الفترة المقبل حتى يكون الفريق جاهز حين استرجاع النشاط الرياضي.

وأشار الكابتن حمادة صدقي، إلى أنه بدأ إجازات اللاعبين بـ3 أيام فقط ولن يستطيع أن يعطي إجازات طويلة للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، مؤكدا امتثاله لقرار الدولة بوقف النشاط الرياضي لمنع عدوى فيروس كورونا ولكن في نفس الوقت سيحافظ على لياقة اللاعبين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق