اخترنا لكالفيديوهات

مدحت شلبي عن عروس تعقم معازيم فرحها: «المصريين فظاع وماشية معانا بالستر»

جهاد علي

انتقد الإعلامي مدحت شلبي، الواقعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لحفل زفاف تقوم فيه العروسة بتعقيم المعازيم من خلال رش الحضور بمسدس تعقيم يحمل مواد مطهرة وسط تكدس بالفرح، وعلق قائلا: “قد يكون مشهد يدعوا للضحك ولكنه مؤسف جدا وغير مطلوب على الاطلاق”.

وأضاف الكابتن مدحت شلبي، في تعليق ببرنامج “مساء الأنوار” على قناة القاهرة والناس، مساء الثلاثاء، “المصريين فظاع وملهمش حل.. واللي حصل مش وقت الكلام ده خالص والعروسة حطه على ضهرها الانبوبة وعمالة تضرب الراجل اللي هيتجوزها وسط زحمة المعازيم وترش في الناس، وده مش هينفع وفى الاخر لبست الكمامة بعد ايه بقى”.

ووجه مدحت شلبي تحذير للمصريين من الاستهتار بكورونا قائلا: “يا جماعة والله ربنا بيسترها معانا يعنى الحمد لله الامور بنسبة كبيرة تحت السيطرة ولكن لو لم نتبع التعليمات الامر مش هيبقى لطيف ابدا، وعايزين نبقى ملتزمين ومش عايزين نبقى زي الدول التانية ولازم ناخد بالنا من اللى حصل في دول كبرى من فيروس كورونا”.

شاهد الفيديو..

مدحت شلبي يعرض فيديو يسخر من كورونا ويعلق .. "مشهد مؤسف"

مدحت شلبي يعرض فيديو يسخر من كورونا ويعلق .. "مشهد مؤسف"#يا_مساء_الانوار#مدحت_شلبي

Gepostet von ‎القاهرة والناس‎ am Dienstag, 24. März 2020

 

وفي سياق متصل، وجه الإعلامي مدحت شلبي، نصيحة طريفة للمصريين خلال فترة الحجر المنزلي التي يلتزم بها المواطنين الان تنفيذا لإجراءات الدولة لمنع تفشي فيروس كورونا، وقال: “حاول في البيت تغير من أجواءك بشكل أو آخر، وإذا كنت بتقعد في الأوضة اقعد في صالة ولو بتقعد على كرسي اقعد على الكنبة عشان تكسر الروتين”.

وأضاف الكابتن مدحت شلبي، في رسالته ببرنامج “مساء الأنوار” على قناة القاهرة والناس، الاثنين، “إذا كنت كرب أسرة تجتمع بزوجتك وأولادك مرة في اليوم اجتمع بهم مرة واثنين وثلاثة”، كما طالب “شلبي” بعدم مشاهدة الأخبار والبرامج المتعلقة بأحداث فيروس كورونا الجديد في العالم طوال اليوم، والفصل بين هذه الأخبار والحياة الطبيعية بمشاهدة مباريات كرة القدم القديمة والحديثة.

وأوضح الإعلامي مدحت شلبي، أن الحالة المعنوية مطلوبة لمحاربة فيروس كورونا ومتابعة الأخبار السلبية طوال اليوم يضعف الحالة المعنوية، متابعا: “لازم معنوياتنا تبقى جيدة ومنحولش ابدا نخش في اكتئاب أو فوبيا الخوف لان جزأ من منعتك لا تقل عن 25% وفق متمثلة في الارادة والحالة المعنوية مما يحافظ على مناعة الجسم حال مهاجمة الفيروس”.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق