مدحت شلبي معلقًا لنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والزمالك

0

تنتظر جماهير القارة السمراء نهائي القرن الأفريقي الذي سيجمع بين قطبي الكرة المصرية (الأهلي والزمالك) يوم الجمعة القادمة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري في تمام التاسعة مساء على ملعب إستاد القاهرة الدولي، في إطار المباراة النهائية للأميرة الأفريقية.

وسوف يعلق على أحداث المباراة التاريخية الكابتن مدحت شلبي، وذلك عبر التردد الأرضي لقناة “Time Sports”، ويعاونه الناقد حسن المستكاوي للتحليل.

من جهة أخرى، سيتم إذاعة المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 7” الناقل الحصري للبطولة مصحوبة بتعليق المخضرم عصام الشوالي.

وتبدء تغطية القمة عبر البث الفضائي لقناة “ON Time Sports HD” بدءً من الساعة الثانية ظهرا، قبل أن يبدأ الاستديو التحليلي للمباراة عبر البث الأرضي في السابعة مساءً.

ويقدم الإعلامي تامر صقر الاستديو التحليلي للمباراة، بصحبة كوكبة من نجوم التحليل، وهم: الكابتن طه إسماعيل، والكابتن أيمن يونس، والكابتن وليد صلاح الدين، والكابتن محمد أبو العلا، على أن يقود الفقرة التحكيمية، كل من: الكابتن أحمد الشناوي والكابتن سمير عثمان.

وسوف يخوض فريقي الأهلي والزمالك مساء اليوم السبت البروفة الأخيرة لهما قبل نهائي القرن بمقابلة أكثر سهولة نسبيا في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر، حيث سيواجه المارد الأحمر نظيره أبو قير للأسمدة، فيما يواجه الفارس الأبيض منافسه نادي مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.