مدرب أولمبياكوس: أتمنى بقاء كوكا معنا الموسم المقبل

0

شيماء مصطفى

أكد المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني البرتغالي بيدرو مارتينيز عن رغبته في بقاء مهاجم المنتخب المصري أحمد حسن كوكا مع الفريق في الموسم المقبل، بعد إعجابه بمستوى مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي السابق.

وقال مارتينيز لوسائل إعلام يونانية”سأعتمد على كوكا بنسبة 100%، أتمنى أن يبقى في أولمبياكوس، تمكنا من إعداد مجموعة رائعة من اللاعبين هذا الموسم”.

كما أضاف “هذا العام أصبح لدينا فريق رائع، لم يكن لدينا هذا الفريق الجيد من قبل، لقد فزنا بأول ألقابنا في الدوري مُنذ فترة، لم يكن هناك جماهير بجانبنا، واللعب كان مُختلفًا، لكنني سعيد بما فعلناه”.

ومن ناحيه آخرى كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي تشيلسي هو الأقرب حاليًا لضم موهبة باير ليفركوزن كاي هافيرتز بعد انسحاب منافسيه على الصفقة ريال مدريد وبايرن ميونخ، بسبب ارتفاع سعر اللاعب.

كما ان تشيلسي كان قد نجح في إبرام صفقتين هذا الصيف، وهما المهاجم الألماني تيمو فيرنر من لايبزيج والجناح المغربي حكيم زياش من أياكس الهولندي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رصد تشيلسى 75 مليون جنيه إسترلينى، من أجل حسم صفقة كاى هافيرتز، والذى يعد على رأس أولويات العديد من الأندية، أبرزها مانشستر يونايتد، ليفربول، وبايرن ميونخ، رغم نفى المدير الفنى فرانك لامبارد مؤخرا.

وعلىى صعيد آخر تشهد المواجهة النارية بين فريقى أرسنال الإنجليزى وضيفه ليستر سيتى، والتي من المقرر إقامتها على ستاد “الإمارات”، في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، صراع خاص بين النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج مهاجم “الجانرز” وجيمى فاردى مهاجم “الثعالب”.

أسوان يجري المسحة الثالثة للكشف عن كورونا بالمركز الأوليمبي

كما تكشف الإحصائيات، نجاح فاردى في تسجيل 21 هدفا خلال مشاركته في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي بالموسم الحالي الذى شهد تتويج ليفربول باللقب بشكل رسمي في وقت سابق للمرة الأولى منذ 30 عاما بعد تربعه على صدارة الترتيب.

وعلى صعيد آخر فاز فريق برشلونة الإسباني على آرسنال الإنجليزي بهدفين لهدف، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “كامب نو”، فى بطولة كأس خوان جامبر الودية.

آرسنال أحرز الهدف الأول الذي جاء في الدقيقة 39 بعدما نجح أخيرا في استغلال الهجمات المرتدة، وسجل الهدف بيير إميريك أوباميانج بعد تمريرة رائعة من مسعود أوزيل، سددها قوية في شباك برشلونة.

وجاء الهدف الاول للبارسا عبر اللاعب ميتلاند نيلز مدافع الجانرز عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 69 ، وسجل لويس سواريز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة ليهدي فريقه الفوز بعد أن كان بديلًا منذ بداية اللقاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.