مدرب الألومنيوم: ملتزم بقرار الاتحاد وننتظر موعد المسحات

0

عاطف الشعيني

قال صلاح صالح، مدير نادي الألومنيوم والمشرف العام على الفريق الأول، إن قرار استئناف مباريات دوري القسم الثاني، أفضل قرار والذي يمنح جميع الفرق المنافسة فرصة التأهل للدوري الممتاز.

وتابع صلاح في تصريحاته لـ”اليوم”، إن قرار الاستئناف يترتب عليه الكثير من المتطلبات التي يجب توفيرها قبل انطلاق المنافسات،ووالتي اهمها الإجراءات الوقائية والطبية اللازمة لضمان سلافة اللاعبين وأفراد المنظومة.

أشار صالح الي ان إدارة النادي ملتزمة بتنفيذ قرار الاتحاد ولكن العودة للتدريبات لن تتم الا بعد عمل المسحة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، لجميع أفراد المنظومة،  والتي حدد الاتحاد موعدها في الرابع من أغسطس المقبل، مؤكدا على عدم استدعاء اللاعبين الا بعد تحديد موعد إجراء المسحات لاستدعاء اللاعبين وأفراد الجهاز الفني وحال ظهور النتيجة سيتم بدء التدريبات في الحال.

وتابع أن إدارة النادي تتابع دائما تجهيز الملعب وتطبيق كافة الإجراءاتالاحترازية استعدادا لعودة اللاعبين وعودة النشاط في اي وقت.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر قراره  باستئناف مباريات دوري القسم الثاني يوم 20 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تعود الفرق للتدريبات الفعلية يوم 20 من شهر أغسطس المقبل.

يحتل الألومنيوم المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى بالقسم الثاني برصيد 32 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بني سويف المتصدر للترتيب.

وجمع الألومنيوم نقاطه بعد 10 انتصارات، وتعادلين و5 هزائم، وسجل لاعبوه في الـ17 مباراة 20 هدفا، بينما استقبلت شباكه 11 هدفا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.