أخباررياضة

مدرب الأهلي يسخر من سعفان الصغير بسبب تصريح: باهر المحمدي يساوي 200 مليون جنيه

هدى أبو عمرة

سخر عمرو أنور، مدرب فريق الشباب بالنادي الأهلي، من تصريحات سعفان الصغير، مدرب حراس الإسماعيلي، بشأن سعر بيع باهر المحمدي، مدافع الدروايش.

وأكد عمرو أنور في تصريحات عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “هو باهر المحمدي بيلعب في مركز أيه علشان يساوي 200 مليون جنيه، ولو باهر ب200 مليون فرمضان صبحي هيساوي كام ؟”.

وأتم: “سعفان صديقي وباهر المحمدي لاعب جيد، ولكن مع احترامي لهما فإنه لا يساوي ذلك المبلغ وربما لا يساوي الا 50 مليون فقط”.

و إقرأ أيضًا

محمد زيدان يكشف لـ”نمبر وان” تفاصيل حديثه مع كلوب بعد إنضمام محمد صلاح إلى ليفربول

قال محمد زيدان، مهاجم منتخبنا الوطني والعديد من الأندية الأوربية السابق، إن تجربة نادي zed مبهرة وناجحة وتبشر بنادي بمقومات أوروبية، وإن التجربة ستفيد الدولة.

وأكد زيدان في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”، أن يورجن كلوب هو الأب الروحي له وأنه سبب رئيسي في نجاح محمد صلاح مع ليفربول.

وتابع: “كل اللاعبين تحب يورجن كلوب حتى من لا يلعب منهم.. وتحدثت معه بعد إنضمام صلاح الي ليفربول وليس قبله”.

وأضاف: “محمد صلاح مجتهد جداً ومركز في الملعب فقط وكلوب يحبه لهذا الأمر”.

و في سياق مختلف.. فاز فريق بشكتاش على ضيفه قونيا سبور، بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة 29 من الدورى التركى.

وشارك اللاعب محمد  النني لاعب أرسنال و المعار لصفوف بشكتاش، لمدة 84 دقيقة من عمر المباراة، قبل أن يخرج بديلا للاعب الشاب كارتال يلماز.

وافتتح بشكتاش النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، من تسديدة قوية من قائد الفريق بوراك يلماز.

وقبل نهاية الشوط بلحظات استطاع عبدالله ديابى تسجيل الهدف الثانى بعد تبادل تمريرات بشكل جميل مع بوراك يلماز، لينتهى الشوط الأول بتقدم النسور السوداء بهدفين دون رد.

وفى الشوط الثانى استطاع لينس تسجيل الهدف الثالث لبشكتاش بعد تمريرة من نجم اللقاء بورك يلماز لتنتهى المباراة بهذه النتيجة.

وبهذا الفوز رفع بشكتاش رصيده إلى النقطة 50 فى المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى التركى، فيما تجمد رصيد قونيا سبور عند النقطة 27 فى المركز 16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى