أخباررياضة

مدرب المصري:برغم الإصابات نلعب من أجل المكسب وهدفنا الثلاث نقط

هدى أبو عمرة

مدرب المصري : برغم الإصابات نلعب من أجل المكسب وهدفنا الثلاث نقط، أكد محمد عبدالكريم، المدرب العام لفريق المصري البورسعيدي بأن الفريق يمر بظروف قاسية بسبب الإصابات العديدة ،مشيراً الي  أن المباريات المقبلة ستكون صعبة للغاية.

قال عبد الكريم في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “الأمور تسير بشكل جيد في المصري، تولينا تدريب فريق كبير يمثل محافظة بورسعيد، هناك ظروف صعبة في ظل الغيابات العديدة، خاصة بعد الإصابات الكثيرة بكورونا”.

وأضاف: “الجهاز الفني يعمل بشكل جيد على المستوى المعنوي والفني، والأمور صعبة بالنسبة لنا من الناحية البدنية، في ظل ضغط المباريات، ولازال لدينا الكثير وسنعمل على إصلاح الأخطاء بشكل تدريجي”.

تابع عبد الكريم : “مباراة الزمالك ستكون صعبة قوية، ولكن سنلعب من أجل المكسب، نحترم جميع الفرق، ولكنا هدفنا النقاط الثلاث، رغم الغيابات الكثيرة، نعاني من غياب المدافعين بسبب الإصابات ودفعنا بـ عمرو موسي في هذا المركز، ونشكر اللاعبين على الروح القتالية التي يلعبون بها”.

أردف : “إدارة النادي ومحافظ بورسعيد يدعمون الفريق بشكل قوي، ومتواجدون في برج العرب، وهدفنا تقديم نتائج جيدة في المباريات الـ6 المقبلة”.

واختتم عبد الكريم حديثه قائلاً: “المباريات كلها صعبة، لدينا مباريات هامة مع الجونة ودجلة، وطموح الجهاز الفني بقيادة علي ماهر هو الوصول إلى مركز متقدم، لكن نعمل وفقا للظروف الحالية فأننا نحاول تخطى كل الصعاب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى