مدرب حوريا الغيني موجهًا رسالة لجماهيره: صلوا من أجلنا.. حان وقت الصلاة

0

طالب لامين نداي المدير الفني لفريق حوريا كوناكري الغيني، جماهيره، الصلاة من أجلهم قبل لقاء الليلة أمام الفريق المصري ” بيراميدز ” في إطار منافسات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية المقامة بالمغرب.

وسوف يواجه الليلة فريق بيراميدز منافسه حوريا كوناكري في تمام التاسعة مساء، في إطار منافسات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الذي سيقام من مباراة واحدة.

من جانبه أعلن نداي أنه سيدخل لقاء الليلة بـ14 لاعبًا فقط بينهم حارسي مرمى، نظرا لتفشي انتشار فيروس كورونا داخل صفوف الفريق الغيني.

وحرص نداي توجيه مجموعة من الرسائل للاعبيه وللجمهور خلال تصريحات للموقع الرسمي لحوريا كوناكري، قائلا: ” في الواقع، العديد من لاعبينا مصابون بالفيروس، لم يتبق سوى 12 لاعبًا جاهزًا “.

وأردف: ” من البداية، كنّا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، استعدينا للمباراة، وسيتعين علينا اللعب بشكل خاص نظرًا لظروف الفريق “.

وأكمل: ” اللاعبون الذين سيتواجدون على أرضية الميدان عليهم أن يفكروا في زملائهم المصابين، وأن يتحلوا بالقوة والشجاعة “.

وتابع: ” علينا أن نكون رجالًا في الملعب، نحتاج لمعجزة، ولكن إذا كان اللاعبون مستعدون للقتال أعتقد أننا يمكننا تقديم شئ استثنائي “.

وعن قوة فريق بيراميدز، قال نداي: ” إنهم فريق جيد، يمتلكون لاعبين رائعين لديهم خبرات أفريقية، أعرف بعضهم بشكل شخصي خاصة عبد الله السعيد الذي كان له دور سابق مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا “.

وأضاف: ” الفريق المصري لديه طموح في التعريف بنفسه داخل قارة أفريقيا، خاصة مع وصوله لأول مرة إلى نصف نهائي البطولة “.

وأنهى نداي حديثه موجهًا رسالة إلى جماهير حوريا: ” صلوا من أجلنا.. حان وصت الصلاة “.

وسوف يلتقي الفائز من مباراة الليلة التي تجمع فريقي بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني مع فريق نهضة بركان المغربي الذي تأهل إلى مباراة النهائي بعد الفوز على مواطنه حسنية أغادير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.