مدرب فريق المدينة المنورة: راضي عن أداء الفريق ومنافسة القسم الثالث صعبة

0

قال محمد عويس، المدير الفني لفريق المدينة المنورة، أن الفريق الأول لكرة القدم يسير على خطى ثابتة بدوري القسم الثالث، ويتجه نحو تحقيق هدف واحد وهو الصعود والعودة للقسم الثاني من جديد.

وتابع عويس، خلال تصريحاته “لليوم الإخباري” فوز اليوم أمام جمهورية دراو ليس معناه أننا ضمنا صدارة الدوري بالعكس المشوار لا زال طويلا لكني واثق في إمكانيات فريقي واللاعبين أدوا اللقاء على أكمل وجه”.

وأضاف مدرب المدينة المنورة “منافسات القسم الثالث صعبة والوصول للقسم الثاني ليس بالسهل، خاصة بمجموعة أسوان في الوقت الحالي هناك 3 فرق تتقاسم الصدارة لكننا لا نعلم أي من هذه الفرق سيحسم الصعود في النهاية، أم أن هناك فريق أكثر سيحسم الصعود لصالحه”.

واستطرد قائلا “لاعبي المدينة قاموا بتنفيذ جميع التعليمات وتطبيقها على أرض الملعب، رغم أننا فوزنا بهدف وحيد إلا أنني راضٍ عن أداء الفريق، وبالجولات المقبلة أتوقع أن تكون هناك غزارة تهديفية للفريق”.

واختتم عويس تصريحاته قائلا “أنهينا المباراة بأداء جيد وفوز مهم خارج الديار، وبدءاً من الغد سنركز في لقاءات الجولة الثالثة وكيفية تحقيق ثلاث نقاط جديدة خلال مشوار العودة للقسم الثاني”.

يذكر أن المدينة المنورة يلعب بالمجموعة الأولى أسوان بدوري القسم الثالث واستطاع الفوز على جمهورية دراو بهدف نظيف، بلقاء جمع بين الفريقين على ملعب الثاني، ليحتل المدينة الركز الثالث برصيد 6 نقاط متقاسما الصدارة مع الأقصر ووادي النيل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.