مدرب ليفربول عن حفل زفاف شقيق صلاح: لحظة خاصة جدًا

0

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه في اتصال دائم مع الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق، مؤكدًا عدم شعوره بأعراض في ظل إصابته بفيروس كورونا.

وأشار كلوب خلال تصريحات صحفية بالمؤتمر المتعلق بمباراة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي يوم الأحد: ” صلاح سيعود إلينا اليوم، إنه يشعر بصحة جيدة ولم تظهر عليه أعراض ويتواجد في مكان جيد الآن “.

وأضاف: ” أنا على تواصل دائم معه، ليس لدي شيء لأقوله علنا إلى الجمهور عن الأشياء التي أتحدث عنها للاعبين، حينما يحصل على نتيجة سلبية ستبدأ عملية العودة “.

وتابع: ” في الصيف كنت في ألمانيا، وقام صديق لي بتغيير عيد ميلاده بسببي حتى أحضر هذا الحفل، لكني قررت في اللحظة الأخيرة عدم الذهاب، في بلدان وحالات أخرى هناك ضغط اجتماعي أكبر وتكون لحظة مميزة “.

وعن حضور صلاح حفل زفاف شقيقه، قال كلوب: ” إنها لحظة خاصة جدا، لاعبو فريقي منضبطون للغاية ويعلمون ظروف الوضع الحالي، أحيانًا قد تحدث بعض الأمور مثل الموقف الذي نحن فيه حاليًا “.

وكانت نتيجة المسحة الثانية التي خضع لها صلاح أمس الخميس أظهرت عدم تعافيه من فيروس كورونا.

يُذكر أن صلاح تعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال الأسبوع الماضي، ليغيب عن مواجهتي منتخب مصر أمام توجو في التصفيات المؤهلة كأس الأمم الإفريقية، ومن المتوقع أن يفقد ليفربول خدماته حتى نهاية الشهر الجاري.

وسافر ظهر اليوم الجمعة محمد صلاح نجم المنتخب المصري وجوهرة ليفربول الإنجليزي إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة مجهزة طبياً، على الرغم من عدم تعافيه من فيروس كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.