رياضة

موعد انتهاء موسم الدوري المصري الممتاز 2024.. رابطة الأندية تُجيب

أفصح أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن موعد انتهاء موسم الدوري الممتاز الجاري 2023/2024.

وتتوقف منافسات مسابقة الدوري الممتاز بداية من الغد 2 يناير 2024، حتى انتهاء أمم إفريقيا 2023، والتي تستضيفها كوت ديفوار، من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024.

وقال دياب عبر قناة صدى البلد: “بالطبع نكون سعداء بمشاركة الأهلي والزمالك في أي بطولة ولكننا نتعامل مع 18 نادي في الدوري المصري وشاهدنا الموسم الماضي نهائي كأس الرابطة بين المصري وسيراميكا كليوباترا شهد حضور جماهيري كبير والمباراة كانت رائعة بين الفريقين”.

وأضاف: “النسخة الأولى من كأس الرابطة كانت تقام في نفس الظروف وشارك الأهلي والزمالك بفرق من الناشئين وأفادتهم كثيرا بخروج لاعبين جدد واكتشافهم وبعضهم أصبح مع الفريق الأول والآخر حتى قاموا بتسويقهم”.

وواصل: “إن شاء الله سنتمكن من إنهاء الدوري في موعده بنهاية شهر يوليو على الرغم من حدوث بعض التغيرات مثل بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم التي لم تكن مفيدة للأندية وأيضا طلب منتخب مصر عدم إقامة مباريات يوم 2 يناير”.

واختتم: “بعد انتخابنا لأول مرة في رابطة الأندية اقترحنا على الأندية إقامة موسم استثنائي بنطام الدوري البلجيكي من أجل إنهاء الدوري بشكل مبكر وبدايته مع باقي العالم ولكن الأندية رفضت ولذلك وضعنا خطة طويلة على مدار 4 سنوات من أجل تعديل مواعيد الدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى