رياضة

مدير الكرة بالطلائع: الفريق كامل العدد أمام الأهلي في النهائي

أكد أحمد المهدي، مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، عن تجهيزات الفريق العسكري لملاقاة الأهلي بطل أفريقيا في نهائي كأس مصر، والمقرر لها يوم السبت القادم في تمام الثامنة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأشار المهدي، خلال مكالمة هاتفية لقناة “أون تايم سبورتس”: ” نتمنى الفوز على الأهلي، وإنجاز أول بطولة لطلائع الجيش خلال مسيرته في الدوري والكأس، مؤكداً على أن الفوز بكأس مصر حق مشروع للجميع “.

وأردف مدير الكرة بالطلائع: ” لا يوجد غيابات داخل الفريق أمام الأهلي، وسنجري اليوم مسحة للتأكد من سلامة جميع اللاعبين من فيروس كورونا قبل نهائي الكأس “.

وأتم المهدي تصريحاته، قائلا: ” نواجه مباراة صعبة أمام الأهلي بطل أفريقيا، ونتمنى من الله التوفيق وأن يكون الفوز حليفنا “.

من ناحية أخرى، قدم أحمد المهدي التحية والشكر للجهاز الفني السابق للفريق بقيادة عبد الحميد بسيوني، مشيدا بدوره مع الفريق في مرحلة شاقة ساهمت في وصوله إلى قبل النهائي ثم النهائي، وأكمل المسيرة من بعده طارق العشري، الذي استطاع قيادة الفريق بشكل جيد أمام نادي الزمالك.

كان طلائع الجيش قد حقق فوزا هاما في مشواره الصعب ببطولة الكأس، عندما نجح في إقصاء بيراميدز في دور الثمانية للبطولة والتفوق عليه بركلات الترجيح، ثم الانتصار على الزمالك حامل لقب البطولة بالدور قبل النهائي والتفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى