غير مصنف

مدير المباحث الجنائيه بسوهاج يكرم الرائد احمد تعيلب رئيس مباحث البلينا

سوهاج – حشمت ابو عدوي
كرم العميد عبدالحميد ابو موسي مدير المباحث الجنائيه بمديريه امن سوهاج اليوم عددا من ضباط الشرطه والقيادات الامنيه بالمراكز ووحدات المباحث والاقسام الشرطيه منهم الرائد احمد تعيلب رئيس مباحث مركز شرطه البلينا .
واشاد موسي بالرائد احمد تعيلب لتميزه الامنى وادائه المتميز خلال هذا العام ولما حققه من ضربات امنيه موجعه خاصه فى قضايا الخطف والتشكيلات العصابيه والسلاح الغير مرخص وتجاره المخدرات ولدوره الكبير في بسط الامن بدائره مركز شرطة البلينا ولدوره الكبير في انهاء كثير من المصالحات الثاريه في الفتره الاخيره ولحسن خلقه ولمعاملتة الحسنة للمترددين على وحدة المباحث .
واكد مدير المباحث الجنائيه خلال احتفاليه التكريم على دعمه الكامل للقيادات الامنيه المتميزه بالاقسام والمراكز الشرطيه وتقديره لهم لما يبذلونه من جهد ومواجهه الصعاب من اجل حفظ امن وسلامه المواطنين .
ومن جانبه اكد الرائد احمد تعيلب على سعادته البالغه بالتكريم لرؤيه مجهوده المبذول من قبل القيادات الامنيه واكد ان هذا التكريم اشعرنى بسعاده غامره فكونك تجد تقدير من رؤساك لعملك يدفعك لبذل المزيد من الجهد كما اضاف تعيلب أقدم شكر خاص لكل رؤسائى بالعمل الذين نحصد من علمهم وخبراتهم الأمنية الكثير والكثير ونستفيد منها فى مجال العمل واهدى تكريمي الى رؤسائي بفرع بحث الجنوب واسرتي وزملائي جميع ضباط وحدة مباحث البلينا .
كما قدم تعيلب شكره للواء هشام الشافعى مدير الامن وللعميد عبدالحميد ابو موسي مدير المباحث وللعقيد احمد عزيز رئيس فرع الجنوب لمساندتهم له فى تميزه ونجاحه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى