مدير مستشفى بأسيوط يمزق تقرير مواطن يعاني من بتر قدمه والأخير: هشتكيك لربنا

0
  • عبده جمال 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” منشورًا لواقعة حدثت بمستشفى ساحل سليم المركزي بأسيوط، متهمين مدير المستشفى بتمزيق تقرير طبي للمريض طلعت احمد محمد علي، الذي يعاني من بتر ساقه.

وبالتواصل مع المريض طلعت احمد، قال في تصريحات لبوابة”اليوم”، إن زوجته ونجله توجهوا للمستشفى لعمل تقرير طبي لتركيب طرف صناعي يساعده على السير مره أخرى، وطبيب العظام طالبهم بحضوره للمستشفى وأخبرهم أنه لا بد من وجود المريض لعمل التقرير، فأحضرت زوجته شخصين وتم حمله للمستشفى وتوقيع الكشف الطبي من قبل طبيب العظام وتم كتابة التقرير، وطالبهم بتوقيعه من الدكتور نحميا وسيلي، مدير مستشفى ساحل سليم المركزي.

واضاف المريض: “فتوجهت زوجتي ونجلي وأحد موظفي المستشفى، للمدير لتوقيع التقرير الطبي، فقام مدير المستشفى بتمزيق التقرير وإلقائه بسلة المهملات، وطلب أن نذهب لإحضار تقرير من مؤسسة الأورمان، وجاء ابني وسرد لي ما حدث معهم. أنا لا أملك أي شيء وفي أمس الحاجة لتركيب طرف صناعي حتى أستطيع السير مرة أخرى”.

واختتم المريض بكلمات مؤثرة وقال، “انا هشتكية لربنا علشان يعمل فيا كدا طب انا عملتله ايه لدا كله حرام عليه يبهدلني كدا يارب انت اللي بالمرصاد”

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.