مدينة أبوتيج تشن حملة لإزالة 21 حالة تعدي على الأراضي

0

وفاء محمد

شن مجلس ومدينة أبوتيج، حمله إزالة، وأسفرت عن إزالة 21 حالة تعدى على أراضى أملاك دولة.

واستهدفت قرى ابو الحارث والبلايزة والزرابى بمركز ابوتيج خلال يوم واحد واسترداد 18 فدان و2645 متر من اراضى املاك الدولة المتعدى عليها بالبناء او الزراعة.

ويأتي ذلك ضمن حملات الموجة السادسة عشر لازالة مخالفات البناء والتعديات على الاراضى الزراعية، واراضى أملاك الدولة بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وبالتعاون مع مديرية الأمن.

وأكد، رئيس المدينة، استمرار الحملات لإزالة التعديات بجميع مراكز وقرى ونجوع المحافظة للحالات التي لم يتقدم أصحابها بطلبات تقنين أو لم يستكملوا إجراءات التقنين والحالات التي لم تتوافر لها شروط التقنين وتم رفضها من خلال اللجنة المختصة.

يأتى ذلك تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة .وذلك في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها المحافظة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب وتأكيد هيبة الدولة وفي ضوء توجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدي على اراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية والبناء المخالف.

وكانت برئاسة يسرى كامل ،رئيس المركز وبمشاركة ،نوابه ومسئولى املاك الدولة والادارة الهندسية حملة مكبرة لازالة التعديات وتنفيذ قرارات الازالة بقرى ابو الحارث والبلايزة والزرابى وتم خلالها ازالة 21 حالة تعدى تمثلت فى 16 حالة تعدى على اراضى املاك دولة بالبناء بمساحة 2645 متر بالاضافة الى ازالة 5 حالات تعدى على اراضى أملاك دولة زراعة بمساحة 18 فدان وتمت الازالة بمشاركة معدات الحملة الميكانيكية مدعومة بقوات الشرطة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.