مران الأهلى| ٥٠ دقيقة أشغال بدنية شاقة وفايلر يجتمع بـ”بادجي”

0 1

شيماء مصطفى

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته علي ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لاستكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز ومواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
مران اليوم اشتمل علي تدريبات بدنية متنوعة استمرت لمدة ٥٠ دقيقة، اذ قاد توماس بينكيل مدرب الأحمال، تدريبات الجري حول الملعب، فضلًا عن تدريبات الحركة المختلفة باستخدام الكرة في اليد، وفقرات بدنية أخرى دون استخدام الكرة. وشهد المران مشاركة أحمد الشيخ بشكل طبيعي بعد تخلصه من آثار الإجهاد العام الذي أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء.
بدوره حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق علي عقد جلسة منفردة مع أليو بادجي مهاجم الفريق، قبل انطلاق المران، لمناقشته في بعض الأمور الفنية. كما عقد المدير الفني جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للاستقرار على بعض الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريق الودية أمام سموحة.
ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة وديا مساء بعد غد الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، في أولى تجارب الفريق الودية بعد فترة التوقف، استعدادًا لاستكمال الدوري ومشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.