رياضة

مرتضى منصور: رمضان صبحى “زملكاوى”.. والمعلم يعشق الأهلى

شيماء مصطفى

انتقد رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور، الإعلامى اسلام الشاطر على هجومه على النادى الأبيض، وقال مرتضى خلال تصريحات لبرنامج زملكاوى على شاشة قناة الزمالك: الشاطر كان يريد العمل فى قناة الزمالك.

وأضاف رئيس نادى الزمالك: هناك كثير من لاعبى الأهلى ينتمون للزمالك مثل الشاطر وبركات، كذلك رمضان صبحى لاعب الفريق الحالي”، مؤكدا : اكتشفت اليوم أن (معلم) نادى الزمالك كان أهلاوياً ويعشق النادى الأحمر.

ومن جانبه

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، إن مليارات العالم لا تغنيه عن رئاسة نادى بحجم وعراقة الزمالك، وأضاف خلال تصريحات لبرنامج زملكاوى على شاشة قناة الزمالك: جاءتنى رسالة تعرض على الحصول على 15 مليون دولار من شخص قطرى من أجل التنازل عن رئاسة الزمالك ومليارات العالم لا تغنينى عن خدمة النادي.

وفي سياق اخر أكد جمال حيمودى الحكم الدولى الجزائرى أنه تعرض للإيقاف لمدة سنة من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” الذى كان يترأسه الكاميرونى عيسى حياتو، بعدما احتسب ركلة جزاء لصالح النادى الأهلى فى مباراته أمام القطن الكاميرونى، عقب عرقلة محمد بركات وسددها شادى محمد حينها.

أضاف حيمودى خلال تصريحاته لبرنامج “جمهور التالتة” عبر شاشة “أون تايم 2” أنه احتسب ركلة الجزاء لصالح الأهلى، لكنه فوجئ بقرار إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقى لمدة سنة بسبب تلك الركلة.

وتابع الحكم الدولى الجزائرى، أن الوضع حاليًا اختلف فى التعامل مع الاتحاد الأفريقى عن الفترة السابقة التى كان يتولى فيها عيسى حياته رئاسة الكاف، خاصة بعد التطور الكبير الذى شهده مجال التحكيم.

وعن حكم مباراتى نصف نهائى ونهائى دورى أبطال أفريقيا للموسم الجارى، أكد جمال حيمودى أن عنصر الخبرة هو من سيتحكم فى اختيار الحكام التى ستدير تلك المواجهات الحاسمة، خاصة أنها أصبحت بدون ذهاب وعودة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق