مرتضى منصور: ملف لعب الدورى فى يد كارتيرون.. وسنتوج هذا العام بدورى الأبطال

0

شيماء مصطفى

أكد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء إنه مازال راقضاً استئناف بطولة الدوري، ولكنه منح الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الكروى الأول الملف بالكامل، ليبدى رأيه سواء بالمشاركة أو عدمها، بعد معسكر الفريق المقام حاليًا فى الإسكندرية.

حيث قال: ملف لعب الدوري بالكامل عند المدير الفني كارتيرون وبعد المعسكر هيقول رأيه ورأيه فوق دماغنا هنفذه.

كما أضاف انه على يقين بتتويج الزمالك بلقب دوري أبطال افريقيا للعام الجاري، وان فريقه يستطيع حصد البطولة.

كما أوضح مرتضى منصور ان هناك 5 أو 6 ملفات سيتم تأجيل الحديث عنهم لأول يوم أربعاء فى بادية شهر أغسطس المقبل، كما حدد يوم الجمعة بعد عيد الأضحي المبارك موعدا للاجتماع المقبل مع “جروبات” السوشيال ميديا.

مرتضى منصور: أنا مستهدف من دول.. وهاطفى الفتنة علشان بلدنا محترمة

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن عدم استكمال الفريق للدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري.

حيث قال مرتضى منصور خلال جلسته مع جروبات وصفحات الزمالك والمنعقد في مقر النادي: مش هلعب الدوري وأضحي بلعيبتي ويتصابوا بكورونا.

وفي وقت سابق أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أنه لن يترك حق الزمالك في قضية نادي القرن. وقال رئيس النادي خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إنه بغض النظر عن حكم المحكمة، نحن سنعتبر الزمالك هو نادي القرن الحقيقى.

وتابع :”تلقينا خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طريق الاتحاد المصري بخصوص الشكوى المقدمة بشأن ملف نادي القرن”. وأضاف :”ملف نادي القرن سيتم مراجعته بشكل نهائي خلال ساعات من خلال محاميين دوليبن، ثم يتم إرساله إلى المحكمة الرياضية الدولية يوم الأحد المقبل.

وانتقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي بعض المرتزقة الذين رددوا بأن دعوته للمسؤولين عن المجموعات والصفحات الزملكاوية من أجل دعمه.

وقال رئيس النادي خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إن دعوته لهم اليوم لدعم بلدنا مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي بعد الملفات الهامة التي تخوضها الدولة بجميع مؤسساتها خلال الفترة الأخيرة.
وأضاف :”لا نسمح بعمل فتنة في مصر بسبب جماهير الزمالك والأهلي، هناك من يسعى لعمل الفتنة في مصر، ولكننا لن نسمح لهم، هناك العديد من الأشخاص المتواجدين في قطر وتركيا يقومون بعمل الفتنه ولكننا لن نسمح لهم بذلك.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.