أهم الأخباررياضة

مرتضى منصور: وقفي تحدي للدستور ومجلس النواب

اعترض المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن منعه من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه، معتيرًا ذلك تحديًا للدستور ومجلس النواب.

وأضاف منصور، في حواره، مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج ” على مسئوليتي” المذاع على قناة ” صدى البلد”: “لدي حكم إدارية عُليا ينص على أنه لا يجوز قيام هيئة رياضية بمعاقبة هيئة أخرى وفي حال منعي من دخول المباريات لن أكمل الدوري”.

وتابع: “أحترم القضاء فقط وأنا مش عيل صغير لتوقيع عقوبات ضدى، وهناك حصانة إجرائية تمنع توقيع أي عقوبة على عضو مجلس النواب إلا باستدلال من مجلس النواب”.

وعن مباراة القمة يوم الاثنين المقبل قال مرتضي منصور: “الأهم لنادي الزمالك البطولة الافريقية عن مباراة في الدوري العام مباراة القمة مؤجلة منذ فترة كبيرة”.

وأكمل مرتضى منصور: “مصر كلها أهلي وزمالك والجو محتقن بين الجماهير في الوقت الحالي ولا يصح إقامة المباراة يوم الإثنين المقبل”.

وتابع مرتضى منصور: “قبل خوض المباراة بين الاهلي والزمالك اناشد وزير الشباب والرياضة بالجلوس مع اللاعبين لتهدئة الأوضاع للصالح العام”، مضيفًا: “لاعبو الزمالك لن يستطيعوا خوض المباراة يوم الاثنين المقبل، ويتم تأجيل المباريات في الدوري فلماذا لا تؤجل مباراة يوم الاثنين المقبل”.
وأضاف مرتضى منصور: “حصدنا 26 بطولة في نادي الزمالك وهذا لم يحدث مسبقًا، وعلى رأسها بطولة الكونفدرالية وكأس السوبر المصري السعودي والأفريقي”.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق