أهم الأخباررياضة

مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن صفقة أحمد فتحي

شيماء مصطفى

قال المستشار مرضى منصور ورئيس نادي الزمالك في تصريحات عبر قناة الزمالك “غلى مسئوليتي الشخصية، بيراميدز انسحب في وقت سابق من صفقته مع أحمد فتحي، قبل أن يعود ويتمم الصفقة”.

كما أضاف مرتضى ” الأهلي ضغط على بيراميدز حتى لا يضم فتحي، وعندما علم بإمكانية تعاقد الزمالك مع اللاعب، ضغط بشكل معاكس لتتم الصفقة، كما أتم أبارك ل فتحي في النهاية على انضمامه لبيراميدز”.

كما أعلن مرتضى منصور في وقت سابق عن أمكانية أنضمام أحمد فتحي إلي الزمالك ولكن ترك هذا الأمر للمدير الفني للفريق “كارتيون”.

وأعلن نادي بيراميدز، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، عن تعاقده مع النجم أحمد فتحي، لاعب الأهلي السابق لمدة ثلاث سنوات؛ وجاء قرار الفريق بالتعاقد من خلال فيديو أرفق بصفحة النادي.

“الزمالك” يجدد عقد محمود علاء

أكدت قناة أون تايم سبورت على قرار التعاقد من خلال الإعلامى إبراهيم فايق وبرنامج “جمهور الثالثة” ؛ كما لم يتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد .

وفي سياق آخر تراجعت القيمة التسويقية للظهير الأيمن للنادي الأهلي ومنتخب مصر اللاعب أحمد فتحي بمقدار مليون جنيه ونصف، وذلك في آخر تحديث لأسعار اللاعبين، وهذا وفقا لموقع الإحصائيات ترانسفير ماركت.

حيث كانت القيمة التسويقية للاعب حوالي 6 ملايين و900 ألف جنية وذلك قبل 8 أبريل السابق، كما أن أعلى قيمة تسويقية وصل لها فتحي كانت في موسم 2011/2012 وكان في الأهلي ووصلت قيمته إلي 43 مليون و190 ألف.

وأكد نجم النادي الأهلي سابقا أحمد بلال، أن استمرار لاعب نادي الأهلي أحمد فتحي قرار لا مانع فيه، في حال احتياج المدير الفني للنادي الأهلي “فايلر” له في الفترة المقبلة.

وقال أحمد بلال أن فتحي لا يزال موجودا داخل الأهلي، مضيفًا، أن فشل المفاوضات وإعاداتها مجددا تكون رؤية للجهاز الفني وإدارة النادي فقط.

ومن ناحية أخرى، نشر الظهير الأيمن لمنتخب مصر والنادي الأهلي أحمد فتحي صورة لرسالة من أحد المشجعين عبر أستوري موقع التواصل الأجتماعي عبر حسابه الشخصي “استجرام” وكان يطاالبة بالبقاء.

قال له “متمشيش يا فتحي مش هنعرف نعوض روحك اللي في الملعب دي تاني ورجولتك تغور كنوز الدنيا قصاد فرحة جماهير الأهلي بيك فكر فيها تاني وربنا يجعل الخير في وجودك في الأهلي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق