الأخباررياضة

مرتضي منصور: لن أسمح لأحد بإهانة شيكابالا

هدى أبو عمرة

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا، نجم فريق الكرة بالنادي، مؤكدًا أنه لم ولن يسمح لأحد بإهانته.

قال مرتضى خلال تصريحات لبرنامجح زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:” لن أسمح بإهانة أحد من نجوم الزمالك، ولن يجرؤ أحد على إهانة نجوم الفريق”.

أضاف منصور متسائلًا :” ما ذنب شيكابالا في كل هذه الاهانات؟ كل يسعد جماهير الأهلي بذلك؟”

إختتم منصور تصريحاته مستنكرًا  ما حدث حيث أن شيكابالا قام بنشر صورة زوجته وولده خلال تهنئة العيد مثل أي نجم يقوم بنشر صوره على مواقع التواصل، أكد مرة أخري علي أنه لن يسمح بأي أهانة لنجوم الفريق.

وفي سياق مختلف كشف مسئولو اتحاد الكرة أن من ضمن الإجراءات الاحترازية التى ستطلبها اللجنة الطبية المشكلة من قبل وزير الرياضة لعودة النشاط الرياضى فى الأندية تدريجيا يوم 15 يونيو المقبل.

تواجد عيادة متخصصة فى كل ناد، وذلك تحسبا لأى اشتباه فى حالات إصابة بفيروس كورونا، وسوف تتولى العيادة المتخصصة إجراءات متابعة الأعراض، وفي حال ظهور أعراض سيتم التواصل مع وزارة الصحة لاتخاذ اللازم.

ومن ناحية أخرى أرسل الاتحاد الدولى لكرة القدم مبلغ مليون و300 ألف دولار لاتحاد الكرة، وذلك  لتنفيذ المرحلة الثانية من المقر الجديد للجبلاية بمدينة 6 أكتوبر.

ومن ناحية آخرى استعجلت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، وذلك لإرسال اللائحة الجديدة والنهائية بعد المشاورات التى دارت بين اللجنة الخماسية و سارة ساليمون مندوبة الفيفا، طوال الفترة الأخيرة من أجل اعداد اللائحة.

كما كان من المقرر إرسال اللائحة مطلع الأسبوع الجارى إلا أن اللجنة الخماسية لم تتسلم اللائحة حتى تبدأ فى اجراءات عرضها على الجمعية العمومية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق