مقالات

مرثا مرجان تكتب| طلاق أونلاين

تحولت مواقع التواصل الإجتماعي إلى ساحات مبارزة بين الكثير من الأزواج من نجوم الفن والمشاهير فقد أصبح إعلان الانفصال أو الخلاف عن طريق إلغاء المتابعة وحذف الصور، فهو الآن بديل لحمل شنطة الملابس وترك منزل الزوجية، لتتفاجأ بعد يوم أو عدت أيام من تداول الأخبار بعودة المتابعة ونفي الانفصال أو تأكيد الطلاق وحدث ذلك فى الكثير من حالات الانفصال والأعلان عبر السوشيال ميديا.

فهل أصبح هناك ما يسمى طلاق السوشيال ميديا؟

وكان من أبرز هذه الحالات طلاق وعودة الفنانة الشابة منة عرفة وزوجها السابق حيث شغلت قصة طلاقهما وعودتهما و التى اتخذوا خلالها مواقع التواصل الإجتماعي لوحة إعلانات لحياتهم الشخصية فقد وصلت فى لإعلان الطلاق والعودة مرتين فى أسبوع واحد.


أيضا خلال الأيام القليلة أعلنت زوجة المطرب والملحن رامي جمال انفصالهما عبر حسابها الشخصي فيس بوك ليعودا فى اليوم التالي عن هذا القرار من خلال نشر صورة تجمعهما معا و إعلان استمرار زواجها.


كذلك كان طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة واحدة من حالات طلاق السوشيال ميديا بإلغاء متابعة وحذف الصور التى جمعتهما معاً، لتعود وتشغل المواقع الإخبارية عودة المتابعة بأنها دليل لزواجهم مرة أخرى دون تأكيد او نفي الطرفين.


أيضآ الفنانة ياسمين عبدالعزيز واحدة من النجمات التى شغلت مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية بعد إلغاء متابعة زوجها أحمد العوضي والحديث عن انفصالهما والذي استمر الحديث عنه حتي حسمت عودة المتابعة عبر موقع انستجرام أن الانفصال لم يتم وقد عادت المياة إلى مجاريها ، كذلك خلافها مع شقيقها بمجموعة من المنشورات والتى انتهت بالصلح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى